اعلان

مختار يحظر شوادر الكنافة في الأقصر ويحذر من الرنجة

تموين الأقصر تضبط كحول ايثيلى مجهول المصدر
تموين الأقصر تضبط كحول ايثيلى مجهول المصدر

تمكنت مديرية التموين بمحافظة الأقصر، بقيادة الدكتور تامر صلاح مختار وكيل الوزارة، بالتنسيق مع الرقابة الإدارية وبالاشتراك مع التفتيش الصيدلي، من ضبط 192 عبوة كحول إيثيلي مجهول المصدر وبدون فواتير، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ضبط عبوات كحول إيثيلي مجهول المصدر في الأقصر

كما قررت مديرية التموين في الأقصر، حظر إقامة شوادر الكنافة والقطائف بالشوارع بشكل عشوائي لمنع التجمعات ويقتصر بيعها بالمحلات المرخصة، مع مراعاة أن يقوم صاحب المحل بتغليف المنتجات بعد تهويتها جيدًا داخل المحل، ووضعها في عبوات لضمان سرعة عملية البيع مع الإعلان عن سعر البيع.

ضبط عبوات كحول إيثيلي مجهول المصدر في الأقصر

وأشارت إلى التأكد من وجود شهادات صحية مع القائمين بالبيع، مؤكدة أنه سوف يتخذ الإجراءات الصحية الاحترازية المطلوبة لمنع انتشار العدوى والتأكد من نظافة الأدوات المستخدمة والنظافة بشكل عام.

وأمر تامر صلاح وكيل تموين الأقصر، بتكثيف الحملات المرورية على محلات بيع الأسماك المدخنة، للتأكد من سلامة المعروضات ومدى صلاحيتها، مع الإعلان عن خطورة تناول الأسماك المملحة بالأسواق، على أن يقتصر تداول وبيع هذه السلع على الأسماك المملحة المغلفة والأسماك المدخنة "الرنجة" المغلفة، ومن المحلات المرخصة والمنافذ المعتمدة كالمجمعات الاستهلاكية والسوبر ماركت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من البنك الأهلي