اعلان

أبرزهم كارتيرون.. رحيل نجوم الزمالك يهدد استقرار الفريق بعد كورونا

كارتيرون الزمالك
كارتيرون الزمالك

شهد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حالة استقرار قبل انتشار فيروس كورونا حول العالم بشكل كبير، خاصة بعد تتويج الفريق ببطولتي كأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، والسوبر المصري على حساب الأهلي.

ويخشى جمهور الأبيض على تهديد استقرار الفريق، بعد انتهاء أزمة كورونا، في ظل الأنباء التي تتحدث عن رحيل بعض الأسماء المهمة في الجهاز الفني والفريق.

كارتيرون

الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على رأس المرشحين لمغادرة القلعة البيضاء، حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، فيما لم تجدد الإدارة حتى الآن عقده.

صحيفة الشروق التونسية أكدت أن الترجي يريد التعاقد مع كارتيرون، بعد نجاحه الكبير مع الأبيض، مشيرة إلى أن الزمالك لم يجدد عقده، وبالتالي فرصة كبيرة أمام الفريق التونسي لجلبه.

محمود علاء

ما زال ملف تجديد اللاعب محمود علاء، مدافع الفريق، يشغل بال الكثيرين من جمهور الأبيض، خاصة بعد فشل الإدارة في حسمه، في ظل توقف النشاط الرياضي الإجباري بسبب كورونا.

ويخشى جمهور الأبيض من تكرار مسلسل أحمد فتحي مع الأهلي، الذي خرج من القلعة الحمراء بسبب تأخر مفاوضات تجديد تعاقده.

فرجاني ساسي

بعد انتشار أنباء تقليل عدد المحترفين، بقرار من اتحاد الكرة، بات اللاعبون المحترفون يبحثون عن تسويق أنفسهم بشكل جيد في الدوريات الخليجية، تحسبا لقرار تخفيض الأجور بعد أزمة كورونا.

نجم الزمالك، فرجاني ساسي، مرشح بقوة إلى مغادرة القلعة البيضاء، في ظل تحمس أندية كثيرة للتعاقد معه، مما يؤثر بشكل كبير على استقرار الفريق الأبيض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً