اعلان

صحة الغربية: فيديو "أطفال كورونا" بالمحلة غير صحيح وتم نقلهم لكفر الزيات

صحة الغربية: فيديو "أطفال كورونا" بالمحلة غير صحيح وتم نقلهم لكفر الزيات
صحة الغربية: فيديو "أطفال كورونا" بالمحلة غير صحيح وتم نقلهم لكفر الزيات

نفى مصدر بمديرية الصحة في الغربية، اليوم الجمعة، ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال فيديو يظهر وجود أطفال داخل مستشفى الحجر الصحي في المحلة الكبرى، وأن حياتهم معرضة للخطر.

وأوضح المصدر أن الأطفال من قرية صفط تراب، وتم نقلهم مع والدتهم إلى مستشفى العزل الصحي بكفر الزيات، وذلك لإصابتهم بفيروس كورونا، بعد إجراء تحليل توضيح الفيروس وكانت نتيجته إيجابية.

وكانت محافظة الغربية، قد سجلت أمس الخميس، 5 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا، وجميع الحالات بقرية صفط تراب، وبذلك يرتفع إجمالي الحالات المصابة بالفيروس إلى 35 حالة، بينهم أطفال مخالطين لذويهم.

وأوضح المصدر، أنه بالإضافة إلى 5 حالات المشار إليها؛ فإنه تأكد إصابة حالة أخرى بقرية العامرية، بالاضافة إلى حالة أخرى بمصنع عثمان للملابس في محلة روح، وبذلك يصل إجمالي الحالات التي تأكد إصابتها بفيروس كورونا في محافظة الغربية أمس الخميس إلى 7 حالات.

وكان مصدر طبي بمديرية الصحة بمحافظة الغربية، صرح أنه جاري تأمين حدود قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبرى، وذلك تمهيدًا لعزلها، بعد اكتشاف 17 حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا.

وأضاف أن المديرية تسعى إلى التغلب على فيروس كورونا، بعد ظهور عدد من الحالات ثبتت إيجابيتها، بقرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبرى، وذلك من خلال المسح الطبي والعزل الكامل لجميع الأهالي، وعدم الخروج إلا للظروف الطارئة فقط، وذلك مع توفير جميع الأدوية وكذلك زيادة عدد الأطباء بالوحدة الصحية بصفط لخدمة الأهالي، وسط اهتمام كبير من جميع الأجهزة التنفيذية بالدولة، موضحا أنه يوجد فرق تعقيم حاليا تعمل على تطهير القرية بالكامل، وكذلك رش المبيدات الحشرية، وتطهير الشوارع منعًا لانتشار الفيروس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً