اعلان

الخلع والطلاق في أسبوع.. أحمد: "خانتني مع زميلها واحنا لسة بنحضر لحفل الزفاف".. أسماء: "تحرش بجارتي المطلقة"

الخلع فى اسبوع
الخلع فى اسبوع

شهدت محاكم الأسرة العديد من قضايا الخلع والطلاق خلال هذا الاسبوع، باختلاف الأسباب والدوافع منها، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم فى سجلات القضاء.

وترصد " أهل مصر " أغرب القضايا التى طرأت على محكمة هذا الأسبوع.

أول مطلقة بسبب كورونا: طلبت منه عزل نفسه فور عودته من أوروبا فطلقني غيابيا

قبل أيام من عودة الزوج قادما من أوروبا، عزمت الزوجة أمرها على إخباره أنها ستترك له الشقة هى وأطفالها وتتوجه إلى والدتها لمدة ١٤يوما، خشية أن يكون مصابا أو حاملا لفيروس كورونا المستجد، وذلك من باب الوقاية وعملا بالإجراءات الاحترازية، وهو ما قابله الزوج بالرفض، وعندما عاد إلى شقته، ليرى زوجته وأطفاله بعد غياب عامين، لم يجدهم مما جعله يقرر بعد أيام تطليقها غيابيا، مما جعلها تشعر بالدهشة، قائلة " كورونا خربت بيتى".

مها: "بيخبي مرتبه مني وفلوسه كلها لأمه واخواته"

" كل حاجة بيخبيها عنى، حتى مرتبه معرفش بيقبض كام، هو بيشتغل وكل الفلوس لأهله، والمصروف مش بيكفينا أنا وبنتى، ولما طلبت أنه يزود المصروف رفض واتخانق معايا وغضبنى عند أهلى، وقعد شهرين مايبعتش ولا مليم وأهلى اللى بيصرفوا علينا".. بهذه الكلمات شكت مها زوجها أمام محكمة الأسرة فى دعوى نفقة لطفلتها بعد أن امتنع زوجها عن إرسال أى مصروفات لها ولابنتها.

أحمد: "خانتني مع زميلها واحنا لسة بنحضر لحفل الزفاف"

لم يتخيل أحمد أن تتحول حياته إلى جحيم قبل زفافه بأسبوعين، وبدلا من أن يرتدى بدلة الزفاف، وينتظر زوجته وهى ترتدى الفستان الأبيض ليجلسا فى قاعة الزفاف، ها هما الآن يجلسان داخل محكمة الأسرة ليرفع دعوى تطليق ضد زوجته قبل أن يدخل بها وتصبح زوجته فعلا، وذلك بعد أن رآها داخل شقة مفروشة مع زميلها فى العمل، كانت لحظات قاسية عاشها، حتى إنه من هول الصدمة لم ينطق بشيء ولم يفعل أى رد فعل حتى تمكنت هى وزميلها من الفرار من أمامه.

ليلى: "مدمن وبيضربني عشان أشتغل وهو يصرف"

" مافيش ذرة من الرجولة عنده، عايز يقعد مرتاح فى البيت وأنا أشتغل وأصرف عليه، ولما رفضت وطلبت منه ينزل يشتغل علشان هو الراجل ضربنى وكل يوم يطلعنى الشغل بالضرب لحد ما كرهت نفسي والعيشة معاه".. كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها ليلى وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٣سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

أسماء: "تحرش بجارتي المطلقة وفضحته في العمارة"

"خرجت على صوت جارتي المطلقة وهى بتصرخ عشان أشوف إيه حصل، لقيتها ماسكة فى جوزى وفضحته في العمارة لما حاول يتحرش بيها، وهى طالعة على السلم، وفعلا كل الناس صدقت واتخانقوا معاه لأن الست سمعتها كويسة وفي حالها".. نطقت بهذه الكلمات أسماء وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 5 سنوات من الزواج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً