المشرف العام على التحرير داليا عماد

حقيقة زواج هاني شاكر على زوجته

أهل مصر
هاني شاكر
هاني شاكر

زواج هاني شاكر على زوجته خبر حير مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن حل الفنان هاني شاكر ضيفًا على خالد الغندور في قناة الزمالك، مساء أمس الخميس 16 أبريل، وتحدثوا عن كثير من الأشياء.

زواج هاني شاكر

فنشرت قناة الزمالك عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، فيديو من حلقة هاني شاكر وخالد الغندور، وكُتب عنوان للجذب وهو: "هاني شاكر: انا اتجوزت السنة اللي فاتت".

حقيقة زواج هاني شاكر

تطرق خالد الغندور أثناء لقاءه مع هاني شاكر حول حياته الشخصية، وسأله عن متى تزوج، فمزح هاني شاكر وقال العام الماضي، مما جعل الجمهور يظن أن هاني شاكر تزوج على زوجته نهلة. ولكنه كشف بعد ذلك أن هذه مزحة.

زوجة هاني شاكر

قال هاني شاكر أنه تزوج من زوجته عام 1981، أي من 39 عام، وكان له منها ابنته دينا الكبرى والتي توفيت منذ سنوات، وابنه شريف، مشيرًا إلى أن أحفاده من ابنته المتوفية مجدي ومليكة عمرهم 11 عام، ويعيشون معه.

اقرأ أيضًا.. في برنامج خالد الغندور.. هاني شاكر يكشف قائمة لاعبي الزمالك المفضلين لديه

أحفاد هاني شاكر

وتحدث هاني شاكر عن زوج ابنته أنه رجل أهلاوي متعصب، كما تحدث عن أحفاده، وقال أن مليكة خجولة، ولكن مجدي يجيد الغنا ولكن الغناء الغربي بشكل أكبر كما يغني أغاني جده هاني شاكر.

خالد الغندور وهاني شاكر

وكان في سياق آخر هاني شاكر كشف لخالد الغندور عن انتمائه لنادي الزمالك، وعن قائمة الاعبين المفضلين له، وقال: "عندما بدأت أكبر كان يُلفت نظري كابتن حمادة إمام وطه بيصري ويكن وألدو، وفي الأجيال الأحدث لفت نظري كابتن خالد الغندور، وفاروق جعفر وحسن شحاتة وحازم إمام وشيكابالا".

هاني شاكر

وتحدث هاني شاكر عن جيل خالد الغندور وقال: "عندما كبرنا بدأنا نفهم ونُقدر الاعب الجيد، وكان التليفزيون بدأ ينقل المبارايات واصبحنا لسنا مضطرين للذهاب للنادي كي نشاهد المباراة، ولكن فرجة الملعب لها مذاق ثاني تمامًا".

لقاء خالد الغندور مع هاني شاكر

وتابع هاني شاكر لقائه مع خالد الغندور وقال: "أنا حزين على حال الكرة المصرية لأنها لها سنين محرومة من الجمهور، مثل أنني أغني بقاعة فارغة فمن الممكن أن اندمج، ولكن ليس مثل أن يكون هناك جمهور متفاعل معه".

لماذ هاني شاكر مطلوب على جوجل؟

ويبحث الجمهور في مصر عن أمير الغناء العربي هاني شاكر، ليتصدر قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث الشهير جوجل Google مصر، وتساءل البعض لماذا هاني شاكر مطلوب لهذه الدرجة على جوجل. لذا وجب علينا مساعدة قراء "أهل مصر" لمعرفة السبب.

هاني شاكر مطلوب على Google

في حقيقة الأمر أن هاني شاكر مطلوب على Google، بعد حلقته على قناة الزمالك مع خالد الغندور، حيث تطرق الحديث لأكثر من شيء فتحدث هاني شاكر عن انتماءه لنادي الزمالك وقدم أغنيته الجديدة الجيش الأبيض إهداء لقناة الزمالك.

اقرأ أيضًا.. الجمهور يبحث عن هاني شاكر في جوجل لهذا السبب

كما تحدث هاني شاكر في لقاء عن أزمة مغنين المهرجانات، وكذلك الفرق بين الفن الأن والفن في فترة شبابه، كما كشف هاني شاكر عن أسماء لاعيبة كرة القدم من نادي الزمالك المعجب بهم.

أغاني هاني شاكر

وعن مشوار هاني شاكر الفني قال أنه قدم أكثر من 600 أغنية خلال هذا المشوار لجمهوره ومحبيه، كما تحدث عن تجربته في التمثيل ووقوفه أمام سيد درويش. وتحدث أيضًا عن انتقاد عبد الحليم حافظ له.

إقرأ أيضاً:
بيان هام من نقابة الموسيقيين لأعضائها بسبب كورونا
أحمد سعد عن الدويتو الغنائي مع حسن شاكوش: التزمت بتعليمات هاني شاكر والجمهور
أبلة فاهيتا تسخر من تشجيع هانى شاكر للزمالك:"عشان كده أغانيه حزينة"(فيديو)
عاجل
عاجل
سول تأسف لمقتل أحد موظفيها على يد الجيش الكوري الشمالي