اعلان

التحقيق مع 3 أشخاص قتلوا جارهم بالحجارة في إمبابة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تستكمل النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الجمعة، تحقيقاتها مع شقيقين ونجل عمهما، في اتهامهم بالتعدي على جارهم وضربه بحجر على رأسه مما أدى لوفاته.

وكشفت التحقيقات الأولية أن مشادة كلامية نشبت بين 3 أفراد من أسرة واحدة مع جارهم بسبب خلافات الجيرة بمنطقة إمبابة، تطورت إلى مشاجرة عنيفة اعتدى خلالها الثلاثة على جارهم بالضرب، وقام أحدهم بضربه على رأسه بواسطة "حجارة" ليصاب بنزيف داخلي في المخ أدى إلى وفاته في الحال.

وأضافت التحقيقات، أن النيابة العامة قررت أمس الخميس حبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن المجني عليه، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة أمبابة إشارة من شرطة النجدة، أمس الخميس، تفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأهالي ووجود متوفى بدائرة قسم إمبابة، على الفور انتقلت قوة من القسم إلى محل البلاغ، وبالفحص وإجراء المعاينة تبين أن الجثة لشخص ثلاثيني يرتدي ملابسه كاملة، وبها آثار سحجات بمناطق مختلفة بالجسم بالإضافة إلى وجود جرح بمنطقة الرأس، أدي لإصابته بنزيف داخلي في المخ.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الثلاثة، وتبين أنهم شقيقين ونجل عمهم وأقروا بارتكاب الجريمة، وذلك بسبب خلافات جيرة كانت بينهم وبين المجني عليه منذ فترة وتجددت خلال الأيام الماضية تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً