اعلان

عاجل| إصابة 20 مصرياً بفيروس كورونا في الكويت

كورونا في الكويت
كورونا في الكويت
كتب : وكالات

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، صباح اليوم الجمعة، تسجيل 134 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وحالتي وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال الدكتور عبد الله السند، المتحدث الرسمي للوزارة في بيان: وقوفا على آخر تطورات ومستجدات فيروس كورونا والجهود المشتركة في احتوائه، فقد بلغ عدد الحالات التي ثبتت إصابتها بكورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية (134) حالة.

وتابع بيان الصحة، أنه بلغت عدد الحالات المرتبطة بالسفر ثلاث حالات، حالة واحدة لمواطن كويتي مرتبطة بالسفر لبريطانيا، وحالة واحدة لكويتي مرتبطة بالسفر لإيران، والحالتان قادمتان ضمن رحلات الإجلاء الجوي الأخيرة، حيث كانت تحت الحجر الصحي المؤسسي، بالإضافة إلى تسجيل حالة واحدة لمواطن كويتي مرتبطة بالسفر للمملكة العربية السعودية”.

بيان وزارة الصحة الكويتية

وأكمل متحدث الصحة أن الحالات المخالطة لحالات تأكدت إصابتها بلغ عددها 126 حالة: 4 حالات منها لمواطنين كويتيين، و63 حالة لمقيمين من الجنسية الهندية، و20 حالة لمقيمين من الجنسية المصرية، و14 من الجنسية البنغلادشية، و4 لمقيمين من الجنسية النيبالية.

وأكمل متحدث الصحة: 4 لمقيمين من الجنسية الباكستانية، و3 حالات من الجنسية الفلبينية، و3 لمقيمين من الجنسية السيريلانكية، وحالتين لغير محددي الجنسية، وحالة واحدة من الجنسية السعودية، وحالة واحدة لمقيم من الجنسية الأمريكية، وبريطاني، وأردني، وإيراني، وصيني، وأفغانستاني، ومقيم من جزر القمر، ومقيم من الكاميرون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي