اعلان

عاجل| عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

عقد قرآن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري
عقد قرآن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

ننشر تفاصيل عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، والذي تم في أجواء عائلية بسيطة، وذلك بعد أسابيع قليلة من الإعلان عن خطبتهما، وجاء عقد قرآن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بعيدا عن أعين وسائل الإعلام بحضور أفراد الأسرتين.

عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى

وأثرت ظروف البلد على عقد قرآن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى، حيث اتخذت الإجراءات الوقائية الأزمة بسبب فيروس كورونا المستجد، ووجود الاسرتين فقط، وقلة عدد المدعوين، وبدون حضور واسع للمدعوين من مجتمعى الفن والأعمال.

عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

وقال العروسين أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري فى بيان لهما: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية"، وتابعا قائلين : "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذى أعلناه لكم خلال الشهر الماضى بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى

وأوضح العروسين في البيان: "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع فى مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة"، مختتمين بالقول: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التى اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهى الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى

يشار إلى أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى قد كشفا عن خطبتهما منتصف مارس الماضى، عن طريق صورة نشرها رجل الأعمال عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وأثار الخبر وقتها جدلا واسعا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً