اعلان

تركي آل الشيح يكشف كواليس تعاقده مع مدرب برشلونة لأحد الأندية المصرية

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
كتب : أهل مصر

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، كواليس تعاقده مع مدرب برشلونة كيكي سيتين، لتدريب أحد الاندية المصرية، وظهر ذلك من خلال تصريحات كيكي التي ذكر فيها أنه كان على وشك الانتقال للتدريب في الدوري المصري، قبل توليه مهمة تدريب الفريق الكاتالوني.

ونشر تركي آل الشيخ صورة من تصريحات كيكي عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "القصة بنسبة لـ سيتيان لا علاقة لبيراميدز بها، القصة بختصار كنت على وشك تملك نادي في الدوري المصري وكان حيدربه ووقعنا العقود، وده كان في وقت عدم وضوح علاقتي بنادي الاهلي، لكن لما اتضحت الامور اللغيت الفكرة".

وأضاف، "كيكي سيتيان كان حيوصل القاهره ويبداء تدريب بعديها ب ٣ ايام ، وجا له عرض برشلونه، فقلت ل الراجل متفوتش الفرصة، هيا دي الحكاية، ومش حقول ليكم الفريق كان ايه بس عنده مستقبل".

وذكر سيتين في تصريحات له نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلًا: كنت اقترب من تدريب أحد الأندية فى الدوري المصري قبل أيام قليلة من تولي تدريب برشلونة، موضحًا أنه بمجرد تلقيه مكالمة من مسؤولي برشلونة تغير رأيه بالتأكيد، وقال: كنت على استعداد تدريب الفريق بدون راتب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً