اعلان

رحلة زواج أبو هشيمة وياسمين صبري.. من نظارة الشمس حتى عقد القران اليوم

عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى
عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى

عقد اليوم السبت قران رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى في أجواء عائلية خالصة بعيدا عن أعين وسائل الإعلام وبحضور أفراد الاسرتين فقط، وذلك بعد أسابيع قليلة من خطبتهما.

البداية

لم يكن أحد على علم بعلاقة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى منذ أسابيع قليلة، حتى نشرت ياسمين عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام صورة لها بالنظارة الشمسية وهي تجلس مع أحد الأشخاص، الذين ظهروا في انعكاس النظارة، وخمن متابعي ياسمين أن من يجلس معها هو أحمد أبو هشيمة ومن هنا جاءت التكهنات حول علاقة عاطفية تربط بينهما.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أكد هذه العلاقة بطريقة غير مباشرة أيضا، هي قيام أحمد أبو هشيمة بنشر صورة ليده ويد فتاة أخرى ترتدي مجوهرات وعلق عليها بكلمة "حبي"، وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين هذه الصورة وصورة كانت نشرتها ياسمين صبري من فترة وهي ترتدي نفس المجوهرات، ليتم التأكيد بذلك على العلاقة بينهما.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

الخطوبة

بعد كشف الجمهور لعلاقة الثنائي احمد أبو هشيمة وياسمين صبرى، أعلن ابو هشيمة بعدها بيوم واحد فقط خطبتهما رسميا في حفل صغير بحضور العائلتين فقط وبعيدا عن مشاهير الفن والإعلام ورجال الأعمال، وانتشرت صورهما سويا من حفل الخطبة بجانب صور أخرى في أماكن مختلفة، وصرح ابو هشيمة بأن الزفاف سيكون في أقرب وقت.

عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى

وهو ماحدث فعلا اليوم وعقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى، وجاء ذلك وسط أجواء احترازية ووقائية بسبب فيروس كورونا المستجد كوفد 19 الذي يهدد البلاد حاليا، لذا عقد قرآن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى بشكل مصغر وبحضور عدد قليل من المدعوين وأفراد الاسرتين، ونشر الثنائي بيانا شرحا فيه تفاصيل عقد القرآن وأسباب عدم دعوتهما للمشاهير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي