اعلان

حدث ليلا.. تحويل قصر العيني الفرنساوي لمستشفى عزل.. اكتشاف 16 حالة جديدة بكورونا بالقليوبية.. الصين تسجل 27 إصابة جديدة بكورونا

القصر العيني
القصر العيني
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمسالجمعة والساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

تحويل قصر العيني الفرنساوي لمستشفى عزل وبدء إجراءات إخلاء المرضى

بدأ مستشفى قصر العيني الفرسناوي، في إجراءات الإخلاء لجميع المرضى إلى مستشفيات أخرى؛ لتحويل المستشفى إلى مستشفى عزل لعلاج مصابي الأطقم الطبية من جامعة القاهرة.

اكتشاف 16 حالة جديدة بكورونا في المحافظة بينهم طفلان

أعلن أحمد بدوي نائب محافظة القليوبية، أنه تم تأكيد إصابة 16 حالة جديدة الجمعة 18 أبريل بينهم طفلان بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في المحافظة.

الاشتباه في 20 إصابة بكورونا وراء إخلاء مستشفى قصر العيني الفرنساوي وتحويله للعزل

كشفت مصدر بالفريق الطبي داخل مستشفى قصر العيني الفرنساوي، غلق المستشفى وإخلاءها من المرضى حتى يتم تحويلها إلى مستشفى عزل؛ وذلك بعد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" لأكثر من 20 إصابة.

"ستاندرد اند بورز" تثبت درجة التصنيف السيادي للاقتصاد المصري عند B/B

ثبتت مؤسسة "ستاندرد اند بورز" للتصنيف الائتمانى، درجة التصنيف السيادي للاقتصاد المصري على مستوى B/B' علي المدى الطويل الأجل والقصير الأجل مع الحفاظ على النظرة المستقبلية المستقرة.

الصين تسجل 27 إصابة جديدة بفيروس كورونا

قالت سلطات الصحة الصينية اليوم السبت إنها تلقت تقارير عن 27 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البر الرئيسي يوم الجمعة، منها 17 إصابة وافدة.

ترامب يعلن عن حزمة مساعدات بقيمة 19 مليار دولار للمزارعين الأمريكيين

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الجمعة عن حزمة مساعدات بقيمة 19 مليار دولار للمزارعين الأمريكيين، في مسعى لدعم سلسلة الإمدادات الغذائية الأمريكية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً