اعلان

اسعار الذهب اليوم في مصر الان 18 ـ 4 ـ 2020.. وتراجع حاد في سعر عيار 21 بمحلات الصاغة

اسعار الذهب اليوم
اسعار الذهب اليوم
كتب : أهل مصر

أسعار الذهب اليوم في مصر 18ـ 4 ـ 2020 عيار 21 يسجل نحو738 جنيها بمحلات الصاغة ، ويحرص الكثيرون على معرفة سعر الذهب اليوم ، في مستهل تعاملات اليوم السبت 18 أبريل خاصة أن سعر البيع للذهب يعد أحد المعلومات الهامة التي تؤثر في الاقتصاد المصري وحياة المصريين.

اسعار الذهب اليوم السبت في مصر الان

اسعار الذهب اليوم السبت

اسعار الذهب اليوم في مصر الآن

اسعار الذهب اليوم السبت في مصر الآن

وترصد "أهل مصر"، أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، و بكم سعر الذهب اليوم ، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم نحو738 جنيها حيث تراجع سعر الذهب اليوم للبيع والشراء بشكل طفيف مرة أخرى بعد هبوطه بالأمس الذي وصل لأكثر من 14 جنيها مع استمرار حالة التقلب في سعر الذهب، بحسب تطورات فيروس كورونا.

أسعار الذهب

سعر الذهب الان

أسعار الذهب اليوم

تراوح سعر جرام الذهب عيار 24 بين 839 إلى 843 جنيها

تراوح سعر جرام الذهب عيار 21 بين 734 إلى 738 جنيها

تراوح سعر جرام الذهب عيار 18 ما بين 629 إلى 633 جنيها

تراوح سعر الجنيه الذهب بين 5,872 إلى 5,904 جنيها

أسعار الذهب اليوم في مصر الان 18 ـ 4 ـ 2020

وزاد الإقبال على شراء الذهب كملاذ آمن من قبل المستثمرين إثر تفشي فيروس كورونا المستجد في عدد كبير من الدول على مستوى العالم مؤخرا ووسط مخاوف من تسببه في أضرار اقتصادية محتملة، وأدى ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في عدة دول غير الصين لزيادة المخاوف من تضرر النمو الاقتصادي العالمي الأمر الذي أدى لكثافة الإقبال على المعدن الأصفر.

ويأتي تراجع سعر الذهب على أثر هبوط سعره عالميا مع بحث المستثمرون بيع الذهب لجني الأرباح بعد ارتفاعه لأعلى مستوى منذ أكثر من 7 سنوات لكن المخاوف بشان ركود اقتصادي عالمي كبير بسبب ازمة فيروس كورونا اوقفت المكاسب.

الذهب ,, الذهب اليوم ,, اسعار الذهب ,, اسعار الذهب اليوم ,, الاقتصاد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً