المشرف العام على التحرير داليا عماد

خاص| المصرية للاتصالات: تشغيل محفظة We Pay بالرقم القومي من المنزل

أهل مصر
المصرية للاتصالات- أرشيفية
المصرية للاتصالات- أرشيفية

كشفت مصادر بالشركة المصرية للاتصالات عن تطوير خدمة المحفظة المالية We Pay للمعاملات الالكترونية واتاحة انشائها من المنزل دون الحاجة للتوجه إلي أي فرع الشركة.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أنه يمكن تفعيل محفظة We Pay بالرقم القومي فقط من خلال التسجيل بموقع "المصرية للاتصالات" الالكتروني مشيرة إلى أنه يمكن للعميل خلال 90 يوما من تاريخ انشائها توثيق بيانات المحفظة الخاصة به بأية فرع لـ WE.

وقالت المصادر أنه تم تطوير أعمال السحب والايداع عبر محفظة We Pay بالتعاون مع خدمات فوري وبطاقات ميزة وبنك مصر موضحة أنه بمجرد إنشاء محفظة We Pay من المنزل يحصل العميل على 1100 وحدة هدية يتم استخدامهم كدقائق لشبكة WE ( موبايل) صالحة لمدة 14 يوم فقط.

وبينت المصادر أن محفظة We Pay تتيح سداد الفواتير المختلفة ومستحقات المرافق الخدمية مثل المياه والكهرباء والغاز بجانب اتاحة خدمات التبرعات للمؤسسات المختلفة والتسوق والدفع عبر الانترنت وشحن الرصيد وتحويل الأموال.

ونوهت أنه تم رفع الحد الأقصى للمعاملات اليومية إلى 30 ألف جنيه مصري والمعاملات الشهرية إلى 100 ألف جنيه مصري بالاضافة إلى زيادة حد تخزين الأموال على المحفظة ليصل إلى 50 ألف جنيه مصري.

وأكدت المصادر أن الخدمة الجديدة جاءت لتسهيل عملية دفع وتحويل الأموال عبر المحمول من المنزل حفاظاً على صحة المواطنين حيث تساعد على بقاءهم بالمنازل ومنع الازدحام في الهيئات والمنافذ المختلفة لسداد الفواتير والمستحقات المختلفة بما يمكنهم من تلبية احتياجاتهم من المنزل وذلك تماشياً مع الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأشارت أيضًا الى أن الخدمة الجديدة تأتي لمواكبة خطة الدولة والبنك المركزي للمساهمة في التحول الرقمي ودعم الشمول المالي بما يقلل من التعامل النقدي ورقمنة الخدمات ودعم منظومة خدمات الدفع الالكتروني في مصر .

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
تعامد الشمس على قدس الأقداس بمعبد أبو سمبل. وجائحة كورونا تغيب مظاهر الاحتفال