المشرف العام على التحرير داليا عماد

وزارة المالية تكشف سر تقديم موعد صرف مرتبات شهر أبريل

أهل مصر
دكتور محمد معيط وزير المالية
دكتور محمد معيط وزير المالية
اعلان

ينتظر العديد من موظفي الحكومة البدء في صرف مرتبات شهر إبريل الجاري، م خلال تقديم موعد الصرف المرتبات للجهاز الحكومي ليكون غداً 19 أبريل، موعد صرف مرتبات شهر إبريل، موظفي الحكومة المصرية تنتظر صرف مرتبات شهر إبريل، تبكير موعد صرف مرتبات شهر إبريل، وزارة المالية تصرف مرتبات شهر إبريل.

موعد صرف مرتبات شهر أبريل

أكد الدكتور محمد إبراهيم، المتحدث باسم وزارة المالية، أنه تقرر تقديم موعد صرف مرتبات شهر أبريل للجهاز الحكومي ليكون غدا 19 أبريل.

أسباب تبكير موعد صرف مرتبات شهر إبريل

وأضاف "إبراهيم"، في تصريحات له اليوم، أن هناك عدة أسباب دفعتهم لتقديم موعد صرف المرتبات، منها عيد القيامة المجيد، واقتراب شهر رمضان، مؤكدا أنه لا يوجد أي تأخير في صرف الرواتب، مشيرًا إلى أن عملية الميكنة الشاملة التي تعمل الدولة على تطبيقها ساعدتهم في اتخاذ قرار بتقديم مواعيد صرف المرتبات.

المالية توفر مرتبات شهر إبريل

وتعمل وزارة المالية على التنسيق الكامل لصرف مرتبات شهر أبريل الحالى للعاملين بالدولة فى المواعيد المبكرة التى تبدأ اعتبارًا من الأحد 19 أبريل بدلاً من يوم الخميس 23 من الشهر نفسه، من خلال إتاحة مستحقات العاملين بماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية دون أن يتأثر ذلك بأجازة البنوك يومى الأحد والإثنين المقبلين.

ووفرت وزارة المالية للبنوك المبالغ المالية اللازمة لصرف مرتب شهر أبريل الحالى للعاملين بالدولة، وفقًا للمواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
البحرين تصدر بيانا بشأن الإفراج عن مواطنيها المحتجزين في قطر