اعلان

نائب رئيس بنك مصر: 28 مليار جنيه إجمالي بيع شهادات ابن مصر لـ 117 ألف عميل (خاص)

بنك مصر
بنك مصر

كشف عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، عن أن حصيلة شهادات ابن مصر بلغت 28 مليار جنيه منذ طرحها الشهر الماضي وحتى الآن.

كان قد أصدر بنك مصر الوعاء الادخاري الجديد شهادة ابن مصر، وهي شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة البالغة 12 شهراً، وتبلغ نسبة العائد للشهادة 15% سنوياً، ويصرف العائد شهرياً ويتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر.

أضاف المغربي، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن شهادة ابن مصر استفاد منها نحو 117 ألف عميل، مشيرا إلى أنه يمكن لعملاء بنك مصر الحاليين شراء الشهادات فقط عن طريق الموبايل والإنترنت بانكنج ومركز الإتصال والإيميل حفاظا علي سلامة المواطنين وموظفي البنك ، من خلال مركز الاتصال 19888، والانترنت والموبايل البنكيBM Online ، ومتاح شرائها لعدة أشهر قادمة، وذلك تفعيلاً لمبادرة "احمي نفسك .. احمي بلدك".

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار) وذلك وفقاً لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً