اعلان

مسلسل لما كنا صغيرين ليس الأول.. أزمات تعرض لها خالد النبوي بسبب أبطال العمل

خالد النبوي
خالد النبوي

أزمة كبيرة عانى منها الفنان خالد النبوى الأيام الماضية، بسبب بوستر مسلسله الجديد الذي يحمل اسم لما كنا صغيرين، وتعرض لهجوم شديد بسبب ظهوره برفقة الفنان محمود حميدة خلف الفنانة الشابة ريهام حجاج.

وحلت الأزمة اليوم وتم تغيير البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل، بعد البيان الذي أصدره الفنان خالد النبوى واشتكى فيه مما حدث وأعرب عن تجاهل المنتج لطلبه بتغيير البوستر والدعاية الخاصة بالمسلسل.

ولا تعتبر هذه الأزمة الاولي التي يعاني منها خالد النبوي، فمن قبل وخلال مسلسل "واحة الغروب" مع الفنانة منة شلبي، أثار معها ومع الشركة المسؤولة عن المسلسل مشاكل عدة خاصة بترتيب الأسماء على البوستر والبرومو الإعلاني مما دعاهم لحل المشكلة بعدم وضع أي أسماء للنجوم والاكتفاء فقد بصورهم في الخلفية.

وفي فيلم الديلر مع الفنان أحمد السقا، أصر خالد النبوي على عدم تصدر اسم السقا قبله على البوستر الدعائي للفيلم ، الأمر الذي دفع الشركة الدعائية لحل المشكلة بعدم وضع أي أسماء للنجوم على البرومو والاكتفاء بصورهم فقط متساوية من حيث الظهور في الصف الأمامي.

ويعرض مسلسل لما كنا صغيرين في سباق مسلسلات رمضان 2020، بطولة كل من خالد النبوي، ومحمود حميدة، وريهام حجاج، ونسرين أمين، وكريم قاسم، ونبيل عيسى، ومحمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، وغيرهما من الفنانين،وتدور قصة العمل حول مجموعة أصدقاء تحدث جريمة قتل خلال دراستهم بالجامعة الأميركية، ثم تَتَزوّج ريهام من محمود حجازي، حيث يعملان سويًا بعدها في إحدى الشركات الكبيرة التي يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً