اعلان

أبرز مشاركات نجوم مسرح مصر في سباق مسلسلات رمضان 2020

نجوم مسرح مصر
نجوم مسرح مصر

يمثل موسم رمضان 2020، حالة نشاط فني لنجوم مسرح مصر، الذين توهجوا فنيا في السنوات الأخيرة، و يتواجدون في سباق رمضان الذي ينطلق بعد أيام قليلة في عدد من الأعمال وبأدوار البطولة المطلقة.

حمدي الميرغني وأوس أوس

يتولى حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس البطولة في مسلسل اتنين في الصندوق، ﺇﺧﺮاﺝ محمد مصطفى، ﺗﺄﻟﻴﻒ لؤي السيد، ويتواجد معهم في العمل الفنان محمود البزاوي، نهى عابدين، أحمد عبدالله محمود، حجاج عبد العظيم، وانتصار، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى حول فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميًا.

على ربيع ومصطفى خاطر

ويجسد كذلك على ربيع ومصطفى خاطر البطولة في مسلسل عمر و دياب، ﺇﺧﺮاﺝ معتز التاني، ﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى عمر، فاروق هاشم، ويشاركهم البطولة الفنان محمود الليثي، محمد محمود، نهال عنبر أمال قطب ، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، حول شابين تقع لهم العديد من المفارقات والمشاكل بسبب تراكم الديون عليهما.

دينا محسن ويزو

وتشارك دينا محسن الشهيرة بويزو في مسلسل رجالة البيت مع الفنانين أحمد فهمى وأكرم حسني، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن وتار، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حيث ينتقل كلا من تيمون وبومبا للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة من أجل الوقوف بوجه مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء، وتتوالى الأحداث.

محمد عبد الرحمن

ويجسد محمد عبد الرحمن بطولة مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول شخصين يعملان في شركة، وتقع لهم العديد من المفارقات الكوميدية، ﺇﺧﺮاﺝ إسلام خيري، ﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى صقر، كريم يوسف ، بطولة محمد عبدالرحمن محمد سلام ميرنا جميل محمد محمود محمد ثروت أحمد صلاح السعدني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً