اعلان

حدث ليلا.. ارتفاع إصابات كورونا بقصر العيني الفرنساوي لـ25 حالة.. حفل فني لجمع تبرعات لمواجهة كورونا.. وفتاة مصرية تعرض ممارسة الفجور عبر تطبيق "تيك توك"

فتاة
فتاة
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس السبت والساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الحجر الصحي بالقليوبية يعلن خروج مسن من مستشفى العزل بعد تعافيه من كورونا

أعلنت مستشفي قها المركزي مقر الحجر الصحي بالقليوبية، خروج رجل مسن يرنو عمره من الـ 72 عامًا، بعد تعافيه التام من فيروس كورونا المستجد، وظهور عينته سلبية لمرتين متتاليتين.

وقالت المستشفي في بيانها إن الحاج عفيفى ٧٢ عاما كانت حالته حرجة، وكان في احتياج لرعاية مركزة ومتابعة مستمرة، حتى كلل الله مجهود الفريق الطبي بالنجاح، من أطباء وتمريض وفنيين وعمال بتمام شفائه اليوم.

عميد طب القاهرة تؤكد انفراد "أهل مصر" بـ ١٧ إصابة كورونا في قصر العيني الفرنساوي

كشفت الدكتورة هالة صلاح الدين، عميد كلية طب جامعة القاهرة، عن وجود 17 حالة مؤكدة مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 1 بين العاملين داخل مستشفى قصر العيني الفرنساوي موضحة أن ليس جميعهم فرق التمريض والأطباء بل هناك إداريين.

بينهم مرضى غسيل كلوي.. ارتفاع إصابات كورونا داخل قصر العيني الفرنساوي إلى 25 حالة (خاص)

كشف مصدر بالفريق الطبي داخل مستشفى قصر العيني الفرنساوي، أن اليوم ظهرت 3 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتم تبيلغهم بذلك "م. إ" من تمريض رعاية الدور الأرضي، وحالة أخرى لممرضة من رعاية 7 أ تدعي مس"إ"، وهناك زميل أخر يدعى "و.م.إ"، بالإضافة إلى الـ 22 حالة التي ظهرت حتى يوم الخميس الماضي.

فتاة مصرية تعرض ممارسة الفجور عبر تطبيق "تيك توك" مقابل 3 آلاف دولار

في ظل انشغال الدولة بمواجهة أزمة فيروس كورونا، واستغلالا للظروف المادية الصعبة التي يمر بها الكثير من المواطنين، ظهرت الدعوات المباشرة لممارسة الدعارة، والفحش، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانفعل الإعلامي "نشأت الديهي "، مقدم برنامج "بالورقة والقلم " عبر فضائية "TeN " بسبب قيام فتاة بحث الفتيات على ممارسة الفجور والدعارة، مقابل مبلغ مالي يتراوح بين ٣٦ دولار إلى ٣٠٠٠ دولار شهرياً.

"التعليم" تعلن تفاصيل البحوث التطبيقية لطلاب سنوات النقل بالتعليم الفني

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الانتهاء من إعداد تفاصيل البحوث التطبيقية لجميع طلاب سنوات النقل بالتعليم الفنى بكافة نوعياته وتخصصاته، على أن يتم إعلان هذه البحوث تباعًا بدءًا من يوم الأحد 19 أبريل وحتى الخميس 23 أبريل 2020 أي خلال الأسبوع الجاري.

منظمة الصحة العالمية تطلق حفلا فنيا لجمع تبرعات لمواجهة كورونا

بدأ الحفل الموسيقي الذي أطلقته منظمة الصحة العالمية على صفحتها الرسمية على فيس بوك بطريقة البث المباشر، ويضم نخبة من أكبر الأسماء الفنية بعنوان "عالم واحد: معاً فى المنزل"، لجمع المزيد من التبرعات لصالح الصندوق التضامنى لمواجهة جائحة كورونا.

يشارك فى الحفل المغنية الأمريكية الشهرية" ليدي جاجا"، الذي شاركت علي صفحتها الشخصية بفيس بوك بثا مباشرا للحفل حيث سيشمل هذا الحدث العالمي ألانيس موريسيت، وأندريا بوتشيلي، وبيلي إيليش، وبيلي جو أرمسترونج، وغيرهم.

محمد فضل: عودة الدوري المصري قرار دولة ولدينا تصور كامل لاستكماله

أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري أن إلغاء الدوري المحلي أمر صعب للغاية ولكن هناك ظروف تحيط بالجميع في العالم من وباء فيروس كورونا.

وقال فضل في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" اليوم الأحد إن إلغاء الدوري قد يكلف الأندية خسائر مادية كبيرة ولكن هناك ظروف استثنائية بسبب فيروس كورونا.

إلغاء التصريح في حالتين.. التفاصيل الكاملة حيال أزمة الدارسين في أوكرانيا

تلقت السفارة المصرية في أوكرانيا أنها مذكرة في الـ 17 من الشهر الجاري، تتضمن تعليمات جديدة من وزارة التعليم والعلوم في أوكرانيا حول سير الدراسة للطلاب الوافيد من مصر سواء من خلال منح دراسية أو على نفقاتهم الخاصة بشأن استكمال الدراسة للعام الدراسي 2019 /2020، ضمن الاجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد. طارق شوقي لـ أولياء الأمور: "متدفعوش فلوس لا في درس ولا مشروع"

علق الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم على عمل أولياء الأمور للأبحاث أو شرائها قائلا: "متدفعوش فلوس لا فى درس ولا مشروع ، الطفل قادر على كتابة البحث، وإذا كان الطفل لديه مشكله نحن سوف نقوم بمساعدته ولكن أتركوا له المجال لكتابة البحث بمفرده، حتى نكتشف نقاط ضعفه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً