اعلان

أسعار اللحوم اليوم الأحد 19 ابريل 2020.. البتلو بـ110 جنيه

 أسعار اللحوم اليوم
أسعار اللحوم اليوم
كتب : مي طارق

تباينت أسعار اللحوم اليوم الأحد 19 إبريل 2020، وترصد "أهل مصر" سعر اللحوم اليوم، حيث يبحث المصريين عن سعر اللحم مع اقتراب شهر رمضان المعظم والذي يعتمد فيه الطعام المصري على مختلف أنواع اللحوم وهو ما يزيد إقبال المصريين الفترة الأخيرة على المجمعات الاستهلاكية ومحلات الجزارة وعربات التموين والقوات المسلحة ومنافذ بيع أمان التابعة لوزارة الداخلية، يأتي ذلك في الوقت الذي ارتفعت فيه أسعار الدواجن خلال الأيام الماضية.

وزادت حركة بيع اللحوم الحمراء بمختلف أنواعها البتلو والكندوز والضان، فيما تراجع معدل الإقبال على اللحوم البلدية لكن في الغالب تميل أسعار اللحوم للاستقرار رغم زيادة حركة الإقبال بسبب شهر رمضان.

سعر اللحوم

اسعار اللحوم

اسعار اللحوم اليوم الأحد

أسعار اللحوم اليوم في مصر

أسعار اللحوم اليوم

وتلقى مبيعات اللحوم الحمراء إقبالاً كبيراً خلال الفترة الحالية عكس اللحوم البلدية التي تجد رواجاً أقل، وننشر أسعار اللحوم اليوم الأحد 19 إبريل 2020، حيث تراوح سعر كيلو البتلو ما بين ١١٠ إلى١٨٠ جنيهًا، ووصل سعر كيلو لحم الضأن، ما بين١١٠ إلى ١٨٠ جنيهًا فيما تراوح سعر كيلو الكندوز ما بين ١٠٠ إلى ١٧٥ جنيهًا.

أسعار اللحوم اليوم الأحد 19 إبريل 2020، وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في محافظة الجيزة ما بين ٧٥ إلى ١٧٠ جنيهًا، وسجل كيلو لحم الضأن بالعظم ما بين 95 إلى ١٦٠جنيهًا وبلغ سعر كيلو لحم الكندوز الصغير ما بين ١٠٠ إلى ١٧٠ جنيهًا بينما بلغ سعر لحم الكندوز الكبير، ما بين ٧٠ إلى ١٦٥ جنيهًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |