اعلان

دينا الشربيني وعمرو دياب.. لماذا جمعهما الحب؟

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

تعيش الفنانة دينا الشربيني وعمرو دياب قصة حب قوية ظهرت في الأعوام الماضية، وبدأ الاعتراف بهذه القصة أمام الجميع مؤخرًا منذ أشهر، ولأن الهضبة عمرو دياب له الكثير من المعجبات كان هناك سؤال دائمًا يتم طرحه. لماذا جمعهما الحب؟

دينا الشربيني وعمرو دياب

بدأت قصة حب دينا الشربيني عمرو دياب مطلع عام 2017، بعد أن انتشرت بعض الأخبار حول وجود علاقة حب تجمع دينا الشربيني وعمرو دياب، ونفت هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب هذه الأخبار مشيرة إلى أنها مجرد شائعات سخيفة.

أغنية ياريت سنك

لو لم تُكشف وجود علاقة الحب بين دينا الشربيني وعمرو دياب في 2017، لكان شك البعض أن أغنيته ياريت سنك التي طرحها عام 2014 مكتوبة لها، حيث أن فارق العمر بين دينا الشربيني وعمرو دياب كبير.

ملامح الحب على دينا الشربيني وعمرو دياب

ظهرت ملامح الحب على دينا الشربيني وعمرو دياب بعدما اصطحبها الهضبة برفقته في حفلته في دبي، وسُربت لهم عدد من الصور سويًا. حتى فاجئ الجمهور وطرح أغنية "أجمل عيون" أو كما عُرفت بأغنية برج الحوت حيث أن دينا الشربيني تنتمي لبرج الحوت.

وتقول أغنية برج الحوت التي اعترف عمرو دياب بأنها مكتوبة خصيصًا للفنانة دينا الشربيني: "يا أجمل عيون وأحلي عيون، صحيتي ليل العاشقين، صحيتي الشوق من غير ميعاد، وسافرت لأخر البلاد. والله بحبك موت وأحب برج الحوت، واعشق تفاصيلك ضحك وبكي وسكوت، لأنك الدنيا واللي يفوت يفوت".

اقرأ أيضًا.. دينا الشربيني تتصدر Google مصر لهذه الأسباب

ضحكة دينا الشربيني

يبدو أن ضحكة دينا الشربيني استطاعت أن تخطف قلب عمرو دياب، حيث أنه قدم لها أيضًا أغنية يتعلموا، عام 2018 من ألبوم "كل حياتي"، ليصبح اعتراف جديد من عمرو دياب بحبه لدينا.

وتقول أغنية اتعلموا: "يتعلموا يتعلموا.. من الرقة دي يتعلموا. شوف هما فين وحبيبي فين.. ماشافوش كده ولا يحلموا. أللي عنده ضحكة زي ديا.. وأللي لون عيونه مش عادية. يجيي هنا جانبي يجيي ليا... أحكيله أللي شفته أنا بعنيا.. أموت أموت، في الضحكة.. أموت أموت، في النظرة دي.. الله الله الله عيني عليه".

دلع دينا الشربيني

كما أن دلع دينا الشربيني من الواضح أنه جعل عمرو دياب يعود لشبابه، حيث قدم أيضًا لها أغنية قدام مرايتها، والتي تتحدث عن أن حبيبته تقف أمام المرآة وتدلل عليه.

دعم عمرو دياب لدينا الشربيني

في أكثر من لقاء تحدثت دينا الشربيني عن أن عمرو دياب هو الداعم الأول لها، ويشجعها على أعمالها بل وأوقات يذهب برفقتها للتصوير كي يدعمها، وهي كذلك ترافقه في حفلاته كي تدعمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات