اعلان

عاجل| طارق شوقي يرفض مطالبات إلغاء مشروع البحث: "الأمر منتهي"

طارق شوقي ردا على مطالبات إلغاء المشروع" موضوع الأبحاث بالنسبة لنا أمر منتهى "
طارق شوقي ردا على مطالبات إلغاء المشروع" موضوع الأبحاث بالنسبة لنا أمر منتهى "

علق الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على مطالبة البعض بإلغاء المشروعات البحثية لطلاب، قائلا: "موضوع الأبحاث بالنسبة لنا أمر منتهى، ولا تعديل".

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفي، إن وجود الإنترنت والتكنولوجيا ليس شرطا فى كتابة البحث فقد أتاحت الوزارة أن يكتب البحث بأقل الإمكانيات.

وتابع شوقي، في رسالة صوتية بثها عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: يمكن للطالب أن يكتب مشروع البحث بورقة وقلم رصاص بالاستعانة بكتاب المدرسة فقط دون أن يحتاج إلى أى شيء آخر.

وأضاف شوقي: لقد قررت استخدام وسيلة جديدة مباشرة للحوار وأتمنى ألا يجتزئ البعض كلماتي ليصنع عناوين مضللة، وهي عادة انتشرت في الآونة الأخيرة للأسف.

وتابع: "لقد تطرقت إلى فلسفة تطوير التعليم المصري حتي نتبين جميعًا الهدف من قرارات كثيرة وتحدثت عن المفاهيم الخاطئة المرتبطة بالمشروعات البحثية والامتحانات الإلكترونية والثانوية العامة.

وكان وزير التعليم قد أصدر قرارا بإلغاء امتحانات نهاية العام من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادى واستبدالها بعمل مشروع بحثي يقدم عبر المنصة التعليمية للطلاب ادمودو الإلكترونية وذلك بعد تعليق الدراسة بسبب انتشار فيروس كورونا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً