المشرف العام على التحرير داليا عماد

وفاء من داخل محكمة الأسرة: "أمه واخوه بيدخلوا علينا الشقة واحنا نايمين"

أهل مصر
وفاء من داخل محكمة الأسرة " أمه واخوه بيدخلوا علينا الشقة واحنا نايمين"
وفاء من داخل محكمة الأسرة " أمه واخوه بيدخلوا علينا الشقة واحنا نايمين"
اعلان

"مافيش أي خصوصية من أول ما اتجوزت، كل حاجة فى شقتى مش ملكى، حتى أهل جوزي بيدخلوا الشقة من غير إذن واحنا نايمين، ولما اتكلم مع جوزى يقول لي ملكيش دعوة هما يعملوا اللى يريحهم، وانتى هنا مالكيش حق فى أى حاجة، تعيشى خرسة".. بهذه الكلمات شكت وفاء زوجها أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، أثناء رفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العشرة معه، بعد عام ونصف فقط من الزواج؛ حيث شعرت انها خادمة لهم وليست زوجة لها الحق فى أى شئ حسب قولها.

عام ونصف من الزواج

قالت الزوجة لـ"أهل مصر": "تزوجت منذ عام ونصف فقط من الزواج، وكان زواج صالونات حيث تقدم إلى خطبتى بعد أن أنهيت دراستى فى كلية الحقوق، وكانت حماتى تعاملنى بلطف وتدعى الطيبة قبل الزواج، حتى تبدل الحال بعد الزواج وجدت حماة مسيطرة ومتسلطة ، تتدخل فى كل خصوصياتى مع زوجى، معها نسخة من مفتاح الشقة تدخل كيف تشاء وممنوع لى أن أبدى حق الأعتراض، وليس هى فقط بل وابنها الأصغر فى الصف الأول الثانوى حتى احيانا أستيقظ من النوم على صوتهم في الشقة".

رفع دعوى خلع

وتابعت حديثها: "لم أشعر بأي خصوصية، وكان هذا خلافي مع زوجى الدائم أن يعطى لى قدر من الخصوصية ولكن كان يرفض وانى ليس من حقي الاعتراض، وأهله يفعلون ما يحلو لهم، كنت أعمل خدامه لهم طوال اليوم ولا يعجبهم شئ حتى طفح بي الكيل وقررت الأنفصال وطلبت منه الطلاق ولكن رفض لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
البحرين تصدر بيانا بشأن الإفراج عن مواطنيها المحتجزين في قطر