اعلان

بعد انتهاء أزمة خالد النبوي.. ريهام حجاج تنشر برومو جديد من مسلسل لما كنا صغيرين (فيديو)

مسلسل لما كنا صغيرين
مسلسل لما كنا صغيرين
كتب : منى رجب

شاركت الفنانة ريهام حجاج جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو للبرومو الجديد من مسلسل لما كنا صغيرين، التي تشارك فيه مع النجم خالد النبوي والنجم محمود حميدة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

برومو جديد من مسلسل لما كنا صغيرين

وحرصت الفنانة رانيا يوسف على تهنئة ريهام حجاج، على مسلسل لما كنا صغيرين، وقالت لها: "مبروك"، لترد الأخيرة عليها، وتدلعها: "روري".

أزمة خالد النبوي

وتسبب مسلسل لما كنا صغيرين، في أزمة كبيرة بين أبطال العمال، بسبب بوستر مسلسل لما كنا صغيرين، وتعرض النجمين خالد النبوي ومحمود حميدة لهجوم واسع بسبب ظهورهم خلف الفنانة الشابة ريهام حجاج، معتبرين اياه تقليل كبير من تاريخهم الفني، وخرج النبوي عن صمته في بيان وقال انه لم يوافق على هذه الدعاية وتقدم بشكوى لنقابة الممثلين لحل الأزمة مع الشركة المنتجة.

مسلسل لما كنا صغيرين

ثم غيرت شركة أرت ميكرز المنتجة لمسلسل لما كنا صغيرين، البوستر الرسمى للعمل الذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2020، ويضم كل من الفنانة ريهام حجاج وخالد النبوى ومحمود حميدة ونسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسي، محمود حجازي.

مسلسل لما كنا صغيرين

يعرض مسلسل لما كنا صغيرين في سباق مسلسلات رمضان 2020، بطولة كل من خالد النبوي، ومحمود حميدة، وريهام حجاج، ونسرين أمين، وكريم قاسم، ونبيل عيسى، ومحمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، وغيرهما من الفنانين،وتدور قصة العمل حول مجموعة أصدقاء تحدث جريمة قتل خلال دراستهم بالجامعة الأميركية، ثم تَتَزوّج ريهام من محمود حجازي، حيث يعملان سويًا بعدها في إحدى الشركات الكبيرة التي يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة