اعلان

أنباء عن حمل نانسي عجرم في طفل رابع

بنات نانسي عجرم
بنات نانسي عجرم

انتشرت انباء حول حمل نانسي عجرم في طفلها الرابع، في الساعات الأخيرة، وبين قيل وقال لم تخرج النجمة اللبنانية لتنفي أو تؤكد هذه المعلومة التي صرح بها المنتج صادق الصباح.

حمل نانسي عجرم

وكان المنتج صادق الصباح في برنامج يحدث في مصر مع شريف عامر، صرح بأن النجمة نانسي عجرم كانت ستشارك كضيف شرف في مسلسل سكر زيادة المشارك في موسم رمضان 2020، ولكنها لم تستطع لهذا بسبب ظروف التعبئة العامة في لبنان بعد أزمة فيروس كورونا.

وتابع صادق الصباح أن نانسي عجرم أيضًا ستقدم تتر مسلسل سكر زيادة والتي صورته قبل هذه الأزمة والمقرر طرحه اليوم الأحد أو غدًا الاثنين، مشيرًا إلى أنه يعتقد بأن نانسي عجرم حامل في طفلها الرابع.

بنات نانسي عجرم

يشار إلى أن بنات نانسي عجرم هن الكبرى تدعى ميلا والوسطى ايلا والصغرى ليا، وهن من زوجها الطبيب فادي الهاشم.

وكانت نانسي عجرم طرحت مقطع من تتر مسلسل سكر زيادة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتبت: "الدنيا دي تضحكلها.. طول عمرها ماتحبش استسلام العمر ... قريبًا تتر مسلسل #سكر زيادة في رمضان 2020".

مسلسل سكر زيادة

مسلسل سكر زيادة كان اسمه في البداية مسلسل نساء من ذهب ولكنه تم تغير اسمه إلى سكر زيادة، والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

أبطال مسلسل سكر زيادة

تدور أحداث مسلسل سكر زيادة في إطار كوميدي حول علاقة تجمع 4 سيدات، وهو من بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وإخراج وائل إحسان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد