اعلان

مسلسل قوت القوت الحلقة 23.. ماجدة زكي في ورطة جديدة

ماجدة زكي في مسلسل قوت القلوب
ماجدة زكي في مسلسل قوت القلوب
كتب : منى رجب

ينتظر العديد من المشاهدين عرض مسلسل قوت القلوب الحلقة 23، للنجمة ماجدة زكي، مساء اليوم الأحد 19 إبريل، والتي تعرض على شاشة قناة الحياة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مسلسل قوت القلوب الحلقة 23

ويأتي عرض مسلسل قوت القلوب 23 بالكثير من التشويق بعد أن شهدت مسلسل قوت القلوب الحلقة 22، أحداث مثيرة، بعد أن ذهبت قوت التي تجسد شخصيتها ماجدة زكي إلى منزل زوجة حسان وإبنته متنكرة في شخصية دجالة، حتى تبحث عن حقيقة حسان، ولكن تنتهى الحلقة بمحاولة عائشة للإنتحار، وسوف نشاهد في مسلسل قوت القلوب الحلقة 23، إذا كانت قوت سوف تنقذها قبل الإنتحار، أما إنها تدخل في ورطة جديدة بعد إنتحارها.

مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب

ويعرض مسلسل قوت القلوب، على قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويُعاد في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت القاهرة، ثم يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة.

مسلسل قوت القلوب

ويشارك النجمة ماجدة زكي في بطولة المسلسل، كل من محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، وغيرهم الكثير من النجوم، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدى أبو عميرة وإنتاج شركة سينرجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً