اعلان

تطورات جديدة في واقعة مقتل طفل على يد والده بالبساتين

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

أمرت نيابة البساتين، برئاسة المستشار مصطفى المتناوي رئيس النيابة، والمستشار أحمد عمران مدير النيابة، بحبس قاتل نجله أربعة أيام، على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

كما استدعت النيابة شقيقة المجني عليه، لسماع أقوالها، وقالت إن والده لم يعتدي عليه بالضرب المبرح، وأنه كان يؤدبه فقط، وأنها فوجئت بقوله "قلبي، ووقع على الأرض ومات".

وكشفت التحقيقات أن المتهم لم يقصد قتل المجني عليه، وإنما كان يؤدبه فقط بسبب شقاوته، وفي يوم الواقعة ضرب المجني عليه بالقلم ولكنه فؤجىء بسقوطه مغشيا عليه، فقام بنقله إلى المستشفى وعلم بوفاته.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم وأسرته يقطنون في منطقة المقابر، ولو أراد قتله لكان دفنه بها، بحسب ما جاء في اعترافاته أمام المباحث.

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة البساتين، إخطارًا من أحد المستشفيات بوصول طفل عمرة 8 سنوات جثة هامدة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين وجود أثر الاعتداء بالضرب على وجة المجنى عليه، وبعمل التحريات دلت أن والد الطفل وراء ارتكاب الحادث، بسبب لهو المجني عليه، وتسببه في إزعاجه، وتم ضبطه وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات التي أصدرت بالقرار السالف ذكره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد