اعلان

"القبض على حنين حسام".. هاشتاج يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي لمعاقبة فتاة الـ"تيك توك"

حنين
حنين

على غرار فيلم زواج بقرار جمهوري، طالب الآلاف من المواطنين عبر صفحات التواصل الاجتماعي بالقبض على "حنين حسام "، الطالبة بكلية الآثار، جامعة القاهرة بعد دعوتها لممارسة الفجور من خلال فيديو عبر تطبيق "تيك توك ".

فتاة مصرية تعرض ممارسة الفجور عبر تطبيق "تيك توك" مقابل 3 آلاف دولار (فيديو)

كان الإعلامي نشأت الديهي قد عرض خلال برنامجه بالورقة والقلم فيديو الطالبة حنين حسام وهي تدعو لممارسة الفجور عبر تيك توك.

وشارك الآلاف من مستخدمي "فيس بوك"، منشورات تطالب بالقبض على الطالبة، وتفاعل معها الحميع، مطالبين بتقديم بلاغ للنائب العام ضد حنين حسام.

بعد نشر القضية في "أهل مصر".. بلاغ للنائب العام يطالب بالقبض على فتاة الـ"تيك توك" (خاص)

ودشن عدد كبير من مستخدمي فيس بوك، هاشتاج #القبض على حنين حسام.. وتفاعل معه الجميع.

قالت "هدير صابر": "لازم البنت يتقبض عليها قبل ما تفسد أخلاق البنات، دي مش أول مرة تطلع في فيديو بالشكل ده".

وفي نفس السياق، قال عمرو عبد التواب: "لو مش هيتقبض عليها كل البنات هتعمل زيها، البنت دي أكيد وراها حد ساندها".

ومن جانبه، قالت رشا عبد العظيم : "حنين ليها فترة كبيرة متعمدة إثارة الشباب برقصات وحركات قبيحة، وألفاظ خارجة في الفيديوهات التي تقوم بتصويرها عبر "تيك توك ".. لازم يتقبض عليها ويتعرف مين بيشجها تعمل كده".

وفي السياق ذاته، انهالت التعليقات على البوست المنتشر للمطالبة بالقبض على الطالبة حنين حسام، بضرورة محاسبتها وإغلاق حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كشفت مصادر عن تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، يطالب بالقبض على الطالبة "حنين حسام" الطالبة بكلية الآثار جامعة القاهرة، بسبب دعوتها لممارسة الفجور عبر "تيك توك".

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن البلاغ طالب بالقبض على الطالبة وغلق كل حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت الطالبة حنين حسام في فيديو عبر تطبيق "تيك توك " طالبت خلاله الفتيات اللاتي يريدن الحصول على المال بعرض فيديوهات وتكوين صداقات مع شباب براتب يصل إلى ٣ آلاف دولار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً