اعلان

عاجل| التعليم تجرى تعديلا على جدول مواعيد الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوى

التعليم تجرى تعديلا على جدول مواعيد الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوى
التعليم تجرى تعديلا على جدول مواعيد الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوى

أجرت وزارة التربية والتعليم تعديل على جدول مواعيد الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوى حيث يبدأ الامتحان ليومى21 و22 ابريل من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا بجميع المحافظات .

وكانت قد اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن جدول الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي والذى بدأ من ٥ ابريل حتى ٢٢ ابريل ٢٠٢٠ والساعات المحددة لأداء الاختبار في كل محافظة.

التعليم تجرى تعديلا على جدول مواعيد الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوى

امتحانات الطلاب بمنازلهم

وأوضحت الوزارة انه تم اتاحة الامتحانات للطلاب بمنازلهم وعلى التابلت ، مع العلم أنه يمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة.

طلاب الصف الأول الثانوى

وأكدت الوزارة أن طلاب الصف الأول الثانوي يلتزمون ويتحدون الدعوات المغرضة ويؤدون امتحان الجغرافيا إلكترونيًا، حيث يتوافد طلبة الصف الأول الثانوي على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر، من داخل المنازل، لأداء الامتحانات ، استعدادًا لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني والتي ستجرى في مايو 2020.

تدريب الطلاب على أستخدام المنصة

الجدير بالذكر أن هذا الامتحان هو تدريب للطلاب على استخدام منصة الامتحان واختبار لسعة الشبكات ومعالجة المشكلات التي تطرأ عن استخدام الطلبة، هذا الاختبار ليس له درجات أو تقييم لذا يتم عرض نتيجة الاختبار مباشرة بعد الاختبار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة