اعلان

الميلشيات الحوثية تعلن إسقاط طائرة استطلاع في الحديدة

الجيش اليمني
الجيش اليمني
كتب : وكالات

أكدت جماعة الميلشيات الحوثية مساء الأحد، إسقاط طائرة استطلاع تابعة لقوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، في محافظة الحديدة غرب اليمن. وتتبادل جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) والتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الاتهامات بشأن الوقف الشامل لإطلاق النار في اليمن لمواجهة تفشي فيروس كورونا. كان تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، أعلن الوقف الشامل لإطلاق النار في اليمن، اعتبارا من منتصف نهار الخميس، 9 أبريل/ نيسان، لمدة أسبوعين، مشيرا إلى أن الهدف هو تخفيف معاناة الشعب اليمني لتركيز الجهود على مواجهة تبعات تفشي فيروس كورونا المستجد، وأنه يأتي قبولا للدعوة التي وجهها أمين عام الأمم المتحدة.

وتتبادل جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) والتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الاتهامات بشأن الوقف الشامل لإطلاق النار في اليمن لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

كان تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، أعلن الوقف الشامل لإطلاق النار في اليمن، اعتبارا من منتصف نهار الخميس، 9 أبريل/ نيسان، لمدة أسبوعين، مشيرا إلى أن الهدف هو تخفيف معاناة الشعب اليمني لتركيز الجهود على مواجهة تبعات تفشي فيروس كورونا المستجد، وأنه يأتي قبولا للدعوة التي وجهها أمين عام الأمم المتحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الدفاع الأمريكي: الحرب مع الصين ليست وشيكة ويمكن تجنبها