اعلان
اعلان

غلق طرق المنصورة وشواطئ جمصة لمنع التجمعات في شم النسيم

غق مدينة المنصورة
غق مدينة المنصورة
كتب : عمروعلى

تشهد مدينة جمصة، التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، حالة من الاستنفار الأمنى، حيث قام مسؤلو المحافظة بالمرور على الشوارع الرئيسية، لتنفيذ قرارا محافظ الدقهلية، بغلق المنتزهات والحدائق العامة، فضلا عن غلق بعض الطرق الرئيسية،وذلك للحدمن التجمعات لعدم انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقام مسؤلو مدينة جمصة بغلق مداخل المدينة، فضلا عن غلق الشواطىء العماة فى المدينة، وذلك للحد من التجمعات، والذى تشهد المدينة اقبلا كبيرا كل عام من قبل المصطافين.

وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، السيدة منال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة بمتابعة تنفيذ قراره بغلق شواطئ مدينة جمصه والشيخ زايد وتقسيم 15 مايو والمنصورة الجديدة وغلق الحدائق والمنتزهات العامة لمنع التجمعات خاصة خلال احتفالات شم النسيم .

وأكد محافظ الدقهلية، أن هذه الإجراءات تهدف للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين ومنع التجمعات والزحام في إطار منظومة القرارات التي صدرت للتصدي لفيروس كورونا ومنع انتشاره .

وتفقدت السكرتير المساعد شواطئ المدينة يرافقها المحاسب محمد عبد الباقي رئيس مدينة جمصه للتأكد من تطبيق قرار المحافظ بغلق الشواطئ ،كما تفقدت عدد من الشوارع للتعرف على مدى الالتزام برد الشئ لأصله بعد أعمال شركات المرافق ببعض الشوارع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً