اعلان

عاجل| الداخلية تفحص فيديوهات حنين حسام فتاة الـ "تيك توك" لتحديد مكان البث

حنين حسام
حنين حسام

قالت مصادر أمنية إن الجهات الفنية المختصة بوزارة الداخلية المصرية تقوم بفحص فيديو بثّته "حنين حسام "، الطالبة بكلية الآثار جامعة القاهرة، عبر تطبيق تيك توك، لتحديد مكان البث وهوية الفتاة، والتحفظ عليها وعرضها على جهات التحقيق.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن قوات الأمن تحركت بعد ظهور الفتاة في فيديو بلغت مدته 180 ثانية، حرضت فيه الفتيات على ارتكاب أفعال لا تناسب طبيعة المجتمع المصري، ودعت الفتيات إلى فتح الكاميرات مقابل مبالغ مالية، ادّعت أنّها تتراوح بين 36 حتى 3 آلاف دولار، كما أضافت مصادر أنّه حال ثبوت الاتهام، ستعرض الفتاة على النيابة.

كان الإعلامي نشأت الديهي قد عرض الفيديو عبر برنامجه، وطالب وزارة الداخلية والنائب العام بالتحرك، حيث وصف ذلك بأنها جريمة تهدد جميع المجتمع.

وظهرت الطالبة "حنين حسام " في فيديو عبر تطبيق "تيك توك " طالبت خلاله الفتيات التي تريد الحصول على المال بعرض فيديوهات وتكوين صداقات مع شباب براتب يصل إلى ٣ آلاف دولار.

وقالت الطالبة خلال الفيديو: "مش مطلوب منك غير إنك تظهري وجهك، وتكوني جميلة، وعمرك مش أقل من ١٨ سنة، وكل ما يكون عندك صداقات ومتابعات أكتر هتاخدي فلوس أكتر.. الراتب من ٣٦ دولار حتى ٣٠٠٠ دولار ".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة