اعلان

أحمد سعد يطرح خليك في البيت للتوعية ضد كورونا.. وهؤلاء النجوم شاركوا من منازلهم (فيديو)

أحمد سعد
أحمد سعد
كتب : منى رجب

طرح الفنان أحمد سعد، أغنية جديدة بعنوان خليك في البيت، وقام بتصويرها فيديو كليب للتوعية ضد إنتشار فيروس كورونا المستجد، وقدم احمد سعد أغنية خليك، في البيت كنوع من التشجيع على الحجر الصحي وقضاء الوقت في المنزل لفترة طويلة، للحد من تفشي فيروس كورونا أو انتشاره، وذلك عبر قناة احمد سعد الرسمية باليوتيوب.

أحمد سعد خليك في البيت

وتعد أغنية "خليك في البيت"، من كلمات أحمد إبراهيم وألحان أحمد سعد وتوزيع طه الحكيم ومن إخراج مصطفى فؤاد، وتم تصوير الفيديو كليب تم تصويره داخل منزل أحمد سعد وتم عمل الاحترازات الوقائية من خلال فريق التصوير.

النجوم المشاركون في خليك في البيت

وشارك في تصوير الكليب عدد كبير من النجوم وذلك أثناء تواجدهم فى منازلهم، مثل عمرو سعد وهانى رمزى وعمرو يوسف وبيومي فؤاد ومي سليم ورحاب الجمل وتوتا و أوس أوس ونجوم كرة القدم عصام الحضرى وأحمد حسن ومحمود كهربا والمهندس هشام الجزار.

وجاء أيضا بالكليب بعض الأطفال مثل جودى أحمد سعد وأحمد أحمد حسن وإيمى محمود الباز ومنير محمود الباز وانس جمال فاروق ويونس إسلام الشكشاكي.

كلمات أغنية خليك في البيت

وقال أحمد سعد في كلمات أغنية خليك فى البيت":الوقت خلاص مش مستحمل تاني إستهتار .. مستقبل جاي متوقف على حبة إصرار.. خليك في البيت وده أحسن ليا وليك .. خليك في البيت ده قرار مش بس شعار.. خليك في البيت".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي