اعلان

استقبال حافل للطفلة لينا ووالدتها بعد شفائهما من كورونا في الدقهلية (صور)

الطفلة لينا مع والدتها
الطفلة لينا مع والدتها
كتب : عمروعلى

استقبل أهالي مدينة بني عبيد بمحافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، الطفلة لينا خالد حسن ووالدتها آية السعيد عبد المقصود، من الطاقم الطبي بمستشفى صدر دكرنس بعد تعافيهما من فيروس كورونا المستجد، وخروجهما من مستشفى الحجر الصحي بتمى الأمديد.

الطفلة لينا

حيث كان فى استقبالهما عدد من شباب المدينة والأهالي بزفة سيارات وتكاتك، وقاموا بتوزيع الشيوكولاتة وأطلقوا الزغاريد احتفالًا بتعافيهم من الفيروس، وخرجت الطفلة ووالدتها بعد أن تناولوا العلاج اللازم لمدة 15 يوم بمستشفى العزل بتمى الأمديد

استقبال الأهالي

ومن جانبه قال محمد عبد الغني شادي، أحد أبناء المدينة، أن هذا الاستقبال من أبسط حقوقهم علينا، تقديرا ً لدور والدة الطفلة وإيمانًا منهم بمجهودها هي وزملائها ممرضات مستشفى صدر دكرنس فى محاربة ومجابهة فيروس كورونا من أجلنا.

لينا مع والدتها

يذكر أن الطفلة لينا تبلغ من العمر 5 سنوات، أصيبت بفيروس كورونا، نتيجة اختلاطها بوالدتها التي تعمل ممرضة بمستشفى الصدر بالمنصورة، وتبين إصابتها بالفيروس، وبعد أيام من تحويل الأم إلى مستشفى "الحجر الصحي" بتمى الأمديد، تبين وإيجابية تحاليل الطفلة، وتم تحويلها أيضًا إلى نفس المستشفى لتكون برفقة والدتها.

استقبال حافل للأم

واستقبلت أم الطفلة خبر إصابة نجلتها بالحزن الشديد، وبعد ساعات وصلت الطفلة إلى المستشفى، التي قام الأطباء وطاقم التمريض بتحضير لها أجواء مختلفة، من أجل إزالة الخوف والرهبة لدى الطفلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العدل الدولية تعلن عقد جلسات طوارئ ضد إسرائيل يومي 16 و17 مايو