اعلان

هاني سعد ليس الأول.. شائعات ارتباط طاردت درة

درة
درة

أثيرت خلال الساعات الماضية العديد من الأقاويل الخاصة بارتباط الفنانة التونسية درة برجل الأعمال هاني سعد، وذلك بعد انتشار مجموعة من الصور لهما سويا، بجانب تعليق هاني سعد المثير للجدل عندما علق على منشور لها عبر صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي قائلا لها أحبك، لترد هي الأخرى بنفس الكلمة.

وتعرضت درة خلال الفترات الماضية للعديد من شائعات الارتباط نبرزها فيما يلي.

نور الشريف

أثيرت العام الماضي، أنباء عن زواج درة بالفنان الكبير الراحل نور الشريف قبل سنوات من وفاته، ولكنها سخرت منها وكتبت وقتها من خلال حسابها على موقع الفيسبوك :" أنا متجوزة من رشدي أباظة.. مروجي الشائعات الكاذبة على الفيس بوك وكل من ينشرها ويعلق عليها أتقوا الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف فعلا" .

هاني عادل

وانتشرت سابقا أيضا شائعة زواج درة من الفنان هاني عادل ولكنها حرصت على نفيها وقتها في بيان صحفي وأعربت عن غضبها الشديد، وطالبت بتحري الدقة قبل الترويج لهذه الشائعات .

أحمد حاتم

وواجهت التونسية درة شائعة خاصة بوقوعها في حب الفنان أحمد حاتم وتعرضت درة لهذه الشائعة أثناء تواجدهما في فعاليات مهرجان الجونة، ولكن أحمد حاتم أكد وقتها أنهما اصدقاء وأن نظراته الرومانسية لها في المهرجان كانت مجرد مزاح بينهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً