اعلان

عاجل| أول رد من التعليم على شكاوى سقوط السيستم في مادة التاريخ للصف الأول الثانوى

أول رد من التعليم على شكاوى وقوع السيستم فى مادة التاريخ للصف الأول الثانوى
أول رد من التعليم على شكاوى وقوع السيستم فى مادة التاريخ للصف الأول الثانوى

قالت وزارة التربية والتعليم ردا على شكاوى وقوع السيستم، إن الوزارة تختبر تحميل أقصى عدد من الطلبة لمعرفة السعة المناسبة من الشبكات المنزلية والمحمول، وتؤكد أن المنصة تعمل وعليها طلبة من طلاب الصف الأول الثانوى يؤدون الامتحان.

وأوضحت الوزارة أنه تتابع بعض الشكاوى الخاصة بعدم قدرة بعض طلاب أولى ثانوى على الدخول علي منصة الامتحان التجريبى وسوف يتمكن جميع الطلاب من الدخول على المنصةخلال دقائق.

وقوع السيستم مع بعض الطلاب

وأشتكى بعض الطلاب بعد بدء الامتحان التجريبي للصف الاول الثانوى فى مادة التاريخ بدقائق من عدم دخول التابلت على منصة الامتحان ووقوع السيستم، وذلك بعد أن تم تعديل جدول مواعيد الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوى فى اخر مادتين حيث يدخل جميع الطلبة بجميع المحافظات على منصة الامتحان من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا.

الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوى

وكانت قد اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن جدول الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي والذى بدأ من ٥ أبريل حتى ٢٢ أبريل ٢٠٢٠ والساعات المحددة لأداء الاختبار في كل محافظة.

امتحانات الطلاب بمنازلهم

وأوضحت الوزارة انه تم اتاحة الامتحانات للطلاب بمنازلهم وعلى التابلت في الفترة الزمنية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا وفقا للجدول، مع العلم أنه يمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة.

طلاب الصف الأول الثانوى

وأكدت الوزارة أن طلاب الصف الأول الثانوي يلتزمون ويتحدون الدعوات المغرضة ويؤدون امتحان الجغرافيا إلكترونيًا، حيث يتوافد طلبة الصف الأول الثانوي على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر، من داخل المنازل، لأداء الامتحانات، استعدادًا لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني والتي ستجرى في مايو 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً