اعلان

عاجل| ارتفاع عدد مصابي كورونا المحولين من مستشفي العجمي لـ"حجر أبو قير" إلى 142 حالة

فيروس كورونا
فيروس كورونا

كشفت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفي العجمي النموذجي، غرب الإسكندرية، المخصص للحجر الصحي، ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" التي تم تحويلها من المستشفي إلي مستشفى العزل المقام بمقر المدينة الشبابية بأبو قير إلي 142 حالة لقضاء فترة نقاهة وذلك بعد أن استكملوا العلاج وقربوا علي الشفاء تمامًا.

وأضافت "السيد"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن الحالات التي يتم تحويلها إلي المدينة الشبابية بأبوقير بهدف إخلاء أماكن جديدة لأي حالات طارئة، مؤكدة أن الحالات الجديدة المحولة قربت علي الشفاء وسيتم خروجها خلال أيام قليلة بعد تماثلهم للشفاء تمامًا وعودتهم إلي منازلهم.

وتابعت مدير مستشفي العجمي النموذجي، أنه تم شفاء حالتين جديدتين من المصابين بفيروس كوورنا المستجد بالمستشفي وتحوُّل نتائجهم معمليًا من إيجابية إلى سلبية للفيروس وخروجهم من المستشفي، وبذلك يرتفع إجمالي حالات الشفاء من الفيروس إلي 75 حالة حتي الآن، مؤكدة حرص جميع طاقم العمل بالمستشفي من فِرق طبية وتمريض وعاملين على تأدية واجبهم الوطنى والطبى والتفانى فى معالجة المصابين.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس، الإثنين، هو 3333 حالة من ضمنهم 821 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل، و 250 حالة وفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً