اعلان

برنامج خلي بالك من فيفي.. ليست التجربة الأولى لـ فيفي عبده بتقديم البرامج

فيفي عبده
فيفي عبده

ينتظر الجمهور عرض برامج رمضان 2020، ومن بينها برنامج خلي بالك من فيفي والتي تقدمه النجمة المصرية فيفي عبده والممثلة المغربية زينب عبيد، والمقرر أن تعرض الحلقة الأولى من برنامج خلي بالك من فيفي اليوم الثلاثاء 21 أبريل على قناة MBC مصر، وذلك بعد أن عُرضت مساء أمس على قناة MBC 5 حيث استضافت فيفي عبده، الممثل المغربي عبد الله فركوش.

برنامج خلي بالك من فيفي

فكرة برنامج فيفي عبده تدور حول مقالب كوميدية حيث تستضيف عدد من النجوم المغاربة والعرب، وتشارك فيفي عبده تقديم البرنامج زينب عبيد.

اقرأ أيضًا.. قائمة برامج المقالب في رمضان 2020

موعد على برنامج خلي بالك من فيفي

يعرض برنامج خلي بالك من فيفي اليوم الثلاثاء 21 أبريل على قناة MBC مصر، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا عقب عرض مسلسل اللعبة الحلقة الأولى المقرر عرضه في الساعة السابعة والنصف مساءًا.

برامج فيفي عبده

هذه ليست المرة الأولى التي تقدم خلالها فيفي عبده برنامج، فقبل أن تقدم برنامج خلي بالك من فيفي، قدمت برامج آخرى، ولكنها المرة الأولى التي تقدم برنامج مقالب.

فيفي عبده 5 مواه

قدمت الفنانة فيفي عبده عام 2015 برنامجها الشهير 5 مواه وهو كان برنامج اجتماعي غنائي متنوع ينقسم إلى فقرات غير تقليدية مع الضيوف والذي كان من بينهم إيمي سمير غانم ومايا دياب وسعد الصغير وأحمد العيسوي وغيرهم.

فيفي عبده أحلى مسا

وفي 2014 قدمت فيفي عبده برنامج احلى مسا، وذلك قبل أن تقدم برنامج خلي بالك من فيفي، وكانت فكرة البرنامج الذي قدمه المطرب هشام عباس، والفنانة فيفي عبده، والإعلامية سلمى الدالي، يناقش العلاقات الأسرية، ومشاكل الأزواج، وأزمات المرأة العاملة.

فيفي عبده ورامز جلال

ووقعت الفنانة فيفي عبده في فخ رامز جلال ثلاث مرات من قبل، فكانت المرة الأولى عام 2014 في رامز قرش البحر، والثانية في برنامج رامز تحت الأرض عام 2017، والعام الماضي في رامز في الشلال. وهذا العام ستكون المرة الرابعة حيث ستكون إحدى ضحايا برنامج رامز مجنون رسمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم