اعلان

انتقلت له العدوى عن طريق ابنه.. دفن أول حالة وفاة مصابة بفيروس كورونا بإدفو في أسوان

دفن أول حالة مصابة بكورونا بإدفو..أرشيفية
دفن أول حالة مصابة بكورونا بإدفو..أرشيفية

قام فريق من الطب الوقائي بأسوان، منذ قليل، بدفن أول حالة مصابة بفيروس كورونا بمركز إدفو، بعد وفاتها داخل مستشفى الحجر الصحي بالمحافظة.

وأكد مصدر بالصحة بأسوان، أن المتوفي يدعى "ر. م" 67 عام من مركز إدفو بمنطقة الشيخ علي التابعة لقرية كلح شرق، موضحًا أنه اكتشفت إصابته بعد ظهور أعراض المرض على المصاب الذي ذهب إلى الوحدة الصحية بقرية الشيخ على بمركز إدفو، وقامت الوحدة الصحية بنقل المريض إلى مستشفى الصدر بإدفو ليتم عزله، وسحب عينة من المصاب التي أثبتت أن المريض مصاب بفيروس كورونا.

وأضاف المصدر أن المتوفي، قضى 3 أيام داخل مستشفى الحجر الصحى بالمحافظة، وتوفى أمس بعدما انتقلت له العدوى عن طريق ابنه، الذي لم تظهر عليه أعراض المرض لكن هو من اختلط مع المصاب.

والجدير بالذكر أن محافظة أسوان، شهدت 8 حالات وفاة مصابة بفيروس كورونا، الحالة الأولى بمنطقة الشنقراب، والحالة الثانية لخفير نظامي من مدينة كوم أمبو، والحالة الثالثة لرجل من قرية الشنقراب والحالة الرابعة هي لمسنة من مدينة أسوان، والحالة الخامسة لمسن من مدينة أسوان، أما الحالة السادسة هي لرجل من مدينة كوم أمبو كان بمستشفى الحجر بأسيوط ، والحالة السابعة هي الحالة سالفة الذكر، أما الحالة الثامنة هي لحالة مسنة، توفيت أمس من منطقة بشير بك بمدينة أسوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود