اعلان

مصرع مقاول وإصابة 3 آخرين بسبب انهيار سقف مصنع ببني سويف

مستشفى جامعة بني سويف
مستشفى جامعة بني سويف

لقي مقاول مصرعه، وأصيب 3 آخرون بإصابات مختلفة، مساء اليوم الثلاثاء، إثر سقوط سقف مصنع تحت الإنشاء بشرق النيل ببني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطارًا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى جامعة بني سويف، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين.

وأفاد مصدر لـ "أهل مصر" أن مشرحة مستشفى جامعة بني سويف، استقبلت " أحمد كمال" 40 عاما، مقاول، جثة هامدة، ومقيم بمدينة شرق النيل، وتم استدعاء الطبيب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة التي أدت إلى ذلك، وتم إيداع الجثة بالمشرحة لحين تسليمها إلى ذويها.

كما استقبلت طوارئ المستشفى الجامعي المصابين، وجميعهم مقيمون بمدينة شرق النيل، وهم : طارق محمد، 25 عامًا، وبه اشتباه كسر بالقدم اليمنى، و أحمد عويس، 32 عاما، وبه كدمات وسحجات بالجسم، ومحمود محمد، 15 عاما، وبه اشتباه كسر بالقدم اليسرى.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابتهم، ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال سقوط سقف المصنع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً