اعلان

أسعار الفواكه اليوم الأربعاء 22 أبريل 2020.. البرتقال بـ4 والموز بـ8 جنيهات

أسعار الخضروات والفاكهة
أسعار الخضروات والفاكهة
كتب : أهل مصر

شهدت أسعار الفاكهة، حالة من الاستقرار داخل سوق العبور اليوم الأربعاء 22 أبريل 2020، وتتوفر غالبية أنواع الفاكهة داخل الأسواق، وتباين حجم الطلب عليها، وتختلف أسعار الفاكهة في سوق العبور من سلعة لأخري، ما بين تراجع لسعر سلعة دون أخري، وشهدت الفترة الماضية تكالبًا من المواطنين داخل الأسواق على الليمون والبرتقال لأحتواءهما على فيتامين C لرفع المناعة وتحدي فيروس كورونا المستجد، سعر الفاكهة اليوم، أسعار البرتقال اليوم، سعر الموز اليوم، أسعار الليمون اليوم، استقرار سعر الفاكهة اليوم.

أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء

وترصد "أهل مصر" أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء 22 أبريل 2020 داخل سوق العبور حفاظًا على قرائها من جشع التجار، لإطلاعهم على كل ما هو جديد داخل السوق.

سعر الفاكهة اليوم

وتراوحت أسعار البرتقال أبو سرة بين 4 إلى 10 جنيهات للكيلو الواحد، فيما تراوحت أسعار البرتقال الصيفى بين 3 إلى 7 جنيهات للكيلو، فيما تراوح سعر الليمون البلدى بين 4 إلى 12 جنيها وتراوح سعر اليوسفى بين 4 إلى 9 جنيهات للكيلو، كما سجل سعر الجريب فروت 7 جنيهات.

تراوح سعر الموز الوليم بين 6إلى8 جنيهات للكيلو الواحد، وتراوح سعر الموز المغربى بين 6إلى 8 جنيهات للكيلو، وترواح سعر الموز البلدى بين 5 إلى 7 جنيهات للكيلو، فيما تراوح سعر الموز البيكو الرومى بين 7 إلى 9جنيهات للكيلو.

أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء 22 أبريل 2020

ويخشى الجميع استغلال التجار للمستهلك بعد قرار غلق جميع الأسواق المصرية، ويطالب الجميع بتوفير منافذ بين المستهلك والتجار خاصة بعد قرار إغلاق الأسواق المصرية التى اتخذته الحكومة المصرية وفقًا للإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد ١٩) المستجد، حفاظًا على المستهلك من جشع التجار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً