اعلان
اعلان

بعد عرض برنامج فيفي عبده الجديد الحلقة الأولى على MBC 5.. ما كل هذا التحرش؟

برنامج فيفي عبده الجديد
برنامج فيفي عبده الجديد

بدأ عرض برنامج فيفي عبده الجديد على قناتي MBC 5 وMBC مصر منذ أول أمس وهو برنامج خلي بالك من فيفي، وكان بداية ظهور البرنامج الذي تقدمه الفنانة فيفي عبده والممثلة المغربية زينب عبيد على MBC 5 التي عرضت أولى الحلقات مع الممثل المغربي عبد الله فركوس، ليبدأ الهجوم عليه بعد عرض برنامج فيفي عبده الجديد، حيث أن البعض رآى أن هناك أمور لا يصح أن تحدث.

برنامج فيفي عبده الجديد

فكرة برنامج فيفي عبده الجديد خلي بالك من فيفي الذي تقدمه فيفي عبده تدور حول أن فيفي تستقبل الضيف في منزلها وكأنها ستدير معه لقاء تليفزيوني وعندما يصل الضيف إلى مدخل المنزل يجد نفسه في أزمة عند تخطي البوابة الألكترونية حتى تنقذه فيفي عبده وتخرج لاستقباله.

اقرأ أيضًا.. برنامج خلي بالك من فيفي.. ليست التجربة الأولى لـ فيفي عبده بتقديم البرامج

برنامج فيفي عبده

عندما يدخل الضيف إلى المنزل يجد زينب عبيد جالسة وتقنعه فيفي عبده أن زينب أيضًا ضيفة بنفس الحلقة وأن طاقم التصوير سيتأخر قليلًا، ولا يعلم الضيف أنه ضحية برنامج فيفي عبده الجديد، ويجلسون وتطلب فيفي من العاملين في المنزل إحضار عصيرها الخاص للضيوف.

برنامج خلي بالك من فيفي

عندما تدخل العاملة بالمنزل وهي تحمل العصير في يدها تسقط أرضًا ليبدأ مقلب برنامج فيفي عبده الجديد، وتبدأ تمثل العاملة أنه "ملبوسة" برفقة بعض المفرقعات التي ستحدث والحريق الذي يحدث بالمطبخ.

فيفي عبده

بعد أن يفقد الضيف أعصابه بسبب هذا المقبل تصرخ فيفي عبده حزينة على تلف أغراضها بالمنزل وتسقط أرضًا ليفقد الضيف أعصابه مجددًا ثم تصحوا وتخبره أن هذا مقلب.

برنامج فيفي عبده خلي بالك من فيفي

لم تلقى الحلقة الأولى من برنامج فيفي عبده الجديد برنامج خلي بالك من فيفي النجاح التي توقعته الفنانة وذلك منذ عرض الحلقة الأولى على قناة MBC 5 مع الممثل عبد الله فركوس، وكذلك الحلقة الأولى من برنامج فيفي عبده الجديد على MBC مصر والتي استضافت بها الفنانة زينة.

الهجوم على برنامج فيفي عبده الجديد

هاجم الجمهور برنامج فيفي عبده الجديد بعد عرضه حلقة الفنان عبد الله فركوس بسبب أنهم رآوا أن هناك تحرش كبير بين العاملة بالمنزل والممثل المغربي، حيث كانا يتقاربا بشكل كبير وتلتزق به أيضًا ويوجد تلامس بينهما مما آدى لبعض الانتقادات على برنامج خلي بالك من فيفي.

برنامج خلي بالك من فيفي مع زينة

كما أن حلقة برنامج فيفي عبده الجديد مع النجمة زينة لاقت هجوم كبير، ووصفها البعض بأنه برنامج لا يليق بالعرض على قناة كبيرة مثل MBC مصر، مشيرين إلى أن برنامج خلي بالك من فيفي غير قوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024