اعلان

برنامج فيفي عبده بيتعرض على قناة ايه؟

برنامج فيفي عبده
برنامج فيفي عبده

تصدر برنامج فيفي عبده الجديد قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث ومؤشرات جوجل Google مصر في الساعات الأخيرة، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج خلي بالك من فيفي الذي تقدمه فيفي عبده. وتساءل البعض أين يعرض برنامج فيفي عبده خلي بالك من فيفي والذي يختص بالمقلب. لذا قررنا التسهيل على القراء بنشر قنوات وترددات عرض برنامج فيفي عبده الجديد.

برنامج فيفي عبده بيتعرض على قناة ايه؟

يعرض برنامج فيفي عبده الجديد برنامج خلي بالك من فيفي والذي تقدمه فيفي عبده على قناتي MBC 5 وMBC مصر وتشاركها البرنامج الممثلة المغربية زينب عبيد.

فكرة برنامج خلي بالك من فيفي

فكرة برنامج خلي بالك من فيفي الذي تقدمه فيفي عبده تدور حول أن فيفي تستقبل الضيف في منزلها وكأنها ستدير معه لقاء تليفزيوني وعندما يصل الضيف إلى مدخل المنزل يجد نفسه في أزمة عند تخطي البوابة الألكترونية حتى تنقذه فيفي عبده وتخرج لاستقباله.

اقرأ أيضًا.. خلي بالك من فيفي.. ما هي فكرة برنامج فيفي عبده الجديد التي هاجمها الجمهور؟

برنامج فيفي عبده الجديد

عندما يدخل الضيف إلى المنزل يجد زينب عبيد جالسة وتقنعه فيفي عبده أن زينب أيضًا ضيفة بنفس الحلقة وأن طاقم التصوير سيتأخر قليلًا، ولا يعلم الضيف أنه ضحية برنامج فيفي عبده الجديد، ويجلسون وتطلب فيفي من العاملين في المنزل إحضار عصيرها الخاص للضيوف.

برنامج فيفي عبده

عندما تدخل العاملة بالمنزل وهي تحمل العصير في يدها تسقط أرضًا ليبدأ مقلب برنامج خلي بالك من فيفي، وتبدأ تمثل العاملة أنه "ملبوسة" برفقة بعض المفرقعات التي ستحدث والحريق الذي يحدث بالمطبخ.

قناة MBC مصر

يعرض برنامج خلي بالك من فيفي على قناة MBC مصر في تمام الساعة التاسعة مساءًا، وننشر لكم تردد القناة.

قناة MBC 5

كما أن قناة MBC 5 تعرض برنامج فيفي عبده وهي التي بدأت ببث البرنامج وننشر ترددها.

فيفي عبده

بعد أن يفقد الضيف أعصابه بسبب هذا المقبل تصرخ فيفي عبده حزينة على تلف أغراضها بالمنزل وتسقط أرضًا ليفقد الضيف أعصابه مجددًا ثم تصحوا وتخبره أن هذا مقلب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية