اعلان

قنوات عرض مسلسل الاختيار.. في هذه المواعيد

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

ننشر قنوات عرض مسلسل الاختيار، وذلك بعد عرض اعلان العمل الذي توقع الجمهور له نجاح كبير خاصًة وانه يتحدث عن بطولات الجيش المصري، ويبدو أن بطل مسلسل الاختيار أمير كرارة يقدم دور مؤثر في الأحداث التي ستبدأ عرضها خلال ساعات، ولأن الجمهور يبحث عن قنوات عرض مسلسل الاختيار تحرص "أهل مصر" التسهيل عليهم وننشرها في السطور التالية بجانب ترددات القنوات الناقلة له.

قنوات عرض مسلسل الاختيار

تعد قنوات عرض مسلسل الاختيار المقرر أن تعرض العمل للنجم أمير كرارة وبشكل حصري حسبما صرح المنتج تامر مرسي هي قناتي أون وأون دراما.

موعد عرض مسلسل الاختيار

يبدأ موعد عرض مسلسل الاختيار يوم 1 رمضان ويوم الجمعة 24 أبريل الجاري، على قناة ON E وON Drama.

ترددات قنوات مسلسل الاختيار ايه؟

تردد قناة ON E

تردد قناة ON Drama

قصة مسلسل الاختيار

ويسلط مسلسل الاختيار الضوء على قصة يا الشهيد العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.

مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار بطولة كلًا من أمير كرارة وأحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل الاختيار على قناة ايه؟

يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل الاختيار المتوقع نجاحه بقوة، ويجسد بطولته النجم أمير كرارة، ويتساءل البعض مسلسل الاختيار على قناة ايه؟ وهي قناتي أون وأون دراما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً