اعلان

مكاسب الدوري الإنجليزي بعد اقتراب السعودية من شراء نيوكاسل يونايتد

 محمد بن سلمان
محمد بن سلمان

بات جهاز السعودية الاستثماري، على وشك إتمام التعاقد مع مالك نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لشراء النادي بشكل نهائي، حيث لم يتبقى سوى موافقة رابطة الأندية الإنجليزية على حد قول الوسيط لشبكة سكاي سبورتس.

ومن المتوقع أن يحدث الملاك الجدد للنادي طفرة كبيرة في الفريق الأول لكرة القدم، الأمر الذي سينعكس على شكل المنافسة في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويرصد "أهل مصر" 3 مكاسب ستحققها الكرة الإنجليزية بعد شراء نيوكاسل من قبل المستثمرين السعوديين

انتقالات نارية

من المتوقع أن يقوم الملاك الجدد بانتقالات نارية للفريق الأول لكرة القدم، ستجعله على الأقل في الموسم الأول المنافسة على المراكز الأربعة المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسينعكس ذلك على الاستثمار في اللاعبين الانجليز، الذين سينتقلون إلى نيوكاسل بمبالغ طائلة، ستعود بالنفع على الكرة الانجليزية، خاصة المنتخب الأول.

اشتعال المنافسة

نيوكاسل تحت قيادة الملاك الجدد، سيطمح للمنافسة على لقب البريميرليج، قد يكون ليس في الموسم الأول، ولكن بشكل تدريجي، مثلما حدث مع مانشستر سيتي، الذي يملكه رجل الأعمال الإماراتي الشيخ منصور، حيث بدأ تدريجيًا حتى أصبح المرشح الأول للفوز باللقب.

هذا الأمر سيعني أن فريق كبير آخر سيندثر لصالح الفريق السعودي، حيث رأينا أن السيتي أبعد بشكل كبير نادي أرسنال من المنافسة، وحجز مكانه مع الأربع الأوائل ليفربول وتوتنهام ومانشستر يونايتد.

متابعين جدد لـ البريميرليج

لا جدال في أن الدوري الانجليزي يحوز على اهتمام الكثير والكثير من المتابعين، ولكن مع امتلاك السعودية لفريق انجليزي، فإن المتابعة ستكون اكثر خاصة من المشجع السعودي، وعموما العربي، وبالتالي سيجعل شريحة جديدة من الجمهور تتابع البريميرليج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز