اعلان

أعضاء مجلس جامعة المنصورة يتبرعون بـ25% من رواتبهم لمواجهة كورونا

الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة
الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة
كتب : عمروعلى

وافق مجلس جامعة المنصورة في جلسته الأخيرة برئاسة الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس الجامعة، على الاجراءات المنظمة لقبول التبرعات من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والمجتمع المدني؛ لمواجهة فيروس كورونا.

ووافق المجلس على تخصيص رقم الكود المؤسسي للوحدة الحسابية الرئيسية بإدارة الجامعة لتلقى التبرعات من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

حيث وافق المجلس على قبول تبرعات أعضاء مجلس الجامعة بخصم نسبة 25 % من رواتبهم لمدة ثلاثة أشهر لدعم جهود الدولة في مجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد وقبول التبرعات المقدمة من البرامج النوعية بكليات "الطب، الهندسة، الحقوق، التجارة، الآداب، التربية الرياضية، الحاسبات والمعلومات".

كما وافق المجلس، على قبول التبرعات المقدمة من أعضاء مجلس كلية الحقوق خصما من رواتبهم وقبول تبرعات أعضاء هيئة التدريس بمختلف الكليات بجزء من رواتبهم "كلية طب الأسنان، الحقوق، الهندسة" والتبرعات النقدية المقدمة من أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة بالإضافة الى التبرع المقدم من مركز الحساب العلمى بالجامعة.

كما وافق المجلس على قبول التبرعات المقدمة من افراد وهيئات المجتمع المدني في صورة تبرعات نقدية وعينية ( سيارة اسعاف، أجهزة تنفس صناعي، تجهيزات ومستلزمات، أسرة عناية مركزة ) لدعم المنظومة الطبية و رفع القدرة الاستيعابية للمستشفيات في مواجهة أزمة كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً