اعلان

لهذا السبب.. بيومي فؤاد لم يسيطر على مسلسلات رمضان 2020 كالمعتاد (خاص)

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
كتب : منى رجب

على غير المعتاد.. لم يسيطر الفنان بيومي فؤاد على مسلسلات رمضان 2020، مثل ما إعتاد الجمهور منه مشاركته في أغلب الأعمال الرمضانية في السنوات الماضية، حيث أن بيومي فؤاد يشارك في مسلسل إتنين في الصندوق مع الفنان حمدي المرغني والفنان أوس أوس، ومسلسل خيانة عهد للنجمة يسرا، كضيف شرف فقط، ويبتعد عن باقي مسلسلات رمضان 2020.

وقامت أهل مصر في البحث عن السبب وراء غياب بيومي فؤاد عن مسلسلات رمضان 2020، بالشكل الكبير، وسألنا الناقدة دعاء حلمي، عن السبب في ذلك.

وقالت دعاء حلمي: "اعتقد أن سبب غياب بيومي فؤاد عن المشاركة في مسلسلات رمضان 2020، يرجع لإنشغاله بتصوير خالد بن الوليد مع النجم عمرو يوسف، والذي خرج من السباق الرمضاني".

وآثرت مشاركة بيومي فؤاد، في العديد من الافلام السينمائية على قلة مشاركته في المسلسلات، حيث انه يشارك في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" للنجم كريم عبد العزيز، بالإضافة إلى فيلم "ديدو" الذي يقدمه مع الفنان كريم فهمي.

الجدير بالذكر انه علق بيومي فؤاد، بطريقة كوميدية على تواجده في الأعمال الفنية في هذه الفترة، من خلال مقطع فيديو له على تطبيق التيك توك.

وقال في الفيديو: ""الحقيقة أنا لقيت السوق مريح في مصر، قلت أشوف الخليج، وقُلت ابدأ بالكويت بأصحابنا وحبايبنا، وهقدم دور شرف في أحد الأعمال، انتظروني قريبا، في الكويت، والسعودية، والبحرين، ودبي، والمغرب وتونس، تقولش سوبر جت".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات