اعلان

بالرغم من الكورونا.. هيونداي تطلق أحدث سيارتها الكهربائية المدمجة

هيونداي الكهربائية الجديدة
هيونداي الكهربائية الجديدة
كتب : أهل مصر

أطلقت شركة هيونداي الكوروية أحدث موديلاتها الكهربائية Ionic Electric المدمجة الجديدة، التي تعتمد على نظام الدفع الكهربائي الخالص، متحدية التراجع الكبير في مبيعات السيارات نتيجة فزع العالم جراء التداعيات الاقتصادية لتفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن سيارتها الجديدة تعتمد على سواعد محرك كهربائي بقوة 100 كيلووات/136 حصانا، مع بطارية سعة 38 كيلووات ساعة تصل بالسيارة إلى مدى السير 311 كلم وفق معيار WLTP، حيث يمكن شحن 80% من سعة البطارية عبر تقنية الشحن السريع في غضون ساعة واحدة.

وتتميز نسخة الموديل الجديد من خلال شبكة المبرد المغلقة والمصادم الجديدة والمصابيح الجديدة والعجلات الخفيفة قياس 16 بوصة والمصنوعة من معدن خفيف.

وتزخر المقصورة الداخلية بشاشة قياس 10.25 بوصة لنظام الملتيميديا بالكونسول الأوسط، فضلا عن أنظمة دمج الهواتف الذكية أبل Carplay، وأندرويد Auto.

وتحتوي السيارة الجديدة بالعديد من الأنظمة المساعدة للحفاظ على مسافة الأمان عن المركبة الأمامية في الزحام والتعرف على الإشارات المرورية ونظام التحذير من التصادم مع المارة وقائدي الدراجات.

ودعما لعملائها في مواجهة كورونا أعلنت هيونداي، الشهر الماضي، ومعها علامتها الفاخرة جينسيس، عن فترة سماح جديدة لعملائها المتعثرين في دفع الأقساط والمتضررين من تفشي فيروس كورونا داخل الولايات المتحدة.

وأضافت السيارة هيونداي الكهربائية أن العملاء لديها في أمريكا يثبت تضرره في عمله بسبب كورونا لدرجة تؤثر على دفعه أقساط سيارته التي اشتراها حديثا من ماركة هيونداي أو جينيسيس، ستكون له فترة سماح لتسديد تكلفة السيارة لمدة 90 يوما فيما يخص عملاء ماركة جينيسيس، و6 أشهر فيما يخص عملاء هيونداي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً