اعلان

تعرف على ضيف الحلقة الأولى في برنامج رامز مجنون رسمي

رامز مجنون رسمي
رامز مجنون رسمي

طرح منذ أيام الفنان رامز جلال، برومو برنامجه الجديد الذي يحمل اسم رامز مجنون رسمي، استعدادا لعرضه في شهر رمضان 2020، الذي بدأ العد التنازلي لانطلاقه، على قناة ام بي سي مصر، وظهر في البرومو تنفيذ رامز جلال المقلب في عدد من مشاهير الفن والرياضة والإعلام.

ضحايا برنامج رامز مجنون رسمي

ينفذ الفنان رامز جلال مقلبه رامز مجنون رسمي في كل من المطرب الشعبي حمو بيكا، واللاعب التونسي علي معلول، ولاعب الزمالك المغربي أشرف بن شرقي، والفنانون ياسمين صبري، نبيلة عبيد، محيي إسماعيل، فيفي عبده، غادة عادل، بدرية طلبة، حمدي الميرغني، بوسي، باسم ياخور، ريهام عبدالغفور، أمينة خليل، ياسمين رئيس، المطرب الشعبي عبدالباسط حموده، حسن شاكوش، حمو بيكا.

رامز مجنون رسمي

ضحية الحلقة الأولى من رامز مجنون رسمي

لم يتم الإعلان بشكل رسمي حتى الآن عن الضحية الأولى لبرنامج رامز مجنون رسمي، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقعوا أن تكون الضحية الأولى هي الفنانة فيفي عبده، ومن المقرر أن يستعرض رامز جلال في أولى الحلقات طبيعة و فكرة البرنامج وتوضيح الخطوط الرئيسية للبرنامج.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

تقوم الفكرة الخاصة ببرنامج رامز مجنون رسمي على استضافة مشاهير الفن والرياضة والإعلام وتنفيذ مقلب بهم عبارة عن صعقهم بالكهرباء خلال جلوسهم على كرسي وتقييد حركتهم وفي آخر المقلب يظهر لهم رامز جلال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً