اعلان

عاجل| الداخلية تفحص فيديوهات فنانة شهيرة مراعاة لتقاليد المجتمع (خاص)

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تفحص وزارة الداخلية، عددًا من مقاطع الفيديو التي بثتها فنانة استعراضية شهيرة " على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وقناة يوتيوب تملكها، وذلك بعد حالة واسعة من الغضب سادت رواد مواقع السوشيال ميديا، لما تحتويه هذه الفيديوهات من مواد مخلة وموضوعات تتنافى مع أخلاقيات المجتمع.

وأكدت مصادر أمنية مطلعة أن مباحث الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، تعكف على فحص مقاطع الفيديو المنسوية للفنانة الاستعراضية، عقب رصد مناشدات لوزارة الداخلية باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الفنانة الاستعراضية الشهيرة، وذلك مراعاة لتقاليد المجتمع وحفاظا على الأخلاقيات العامة.

واعتادات فنانة استعراضية شهيرة إثارة الجدل حولها ولفت الأنظار كل فترة، حتى دشنت في الفترة الأخيرة ،صفحة رسمية لها على مواقع التواصل وقناة يوتيوب خاصة تنشر عليها مواد مصورة وتقدم عليها برامج تدعي أنها تثقيفية وتوعوية للبنات والسيدات فقط ، مرتدية ملابس غير لائقة وتتحدث بطريقة غير أخلاقية أثارت غضب مشاهديها.

يذكر أن أجهزة وزارة الداخلية، ألقت صباح أمس القبض على حنين حسام طالبة جامعية لقيامها ببث فيديو تحرض فيه على الفسق والفجور على تطبيق تيك توك الحديث، وأمر النائب العام بسرعة التحقيق مع حنين حسام ومواجهتها بما نسب إليها من فيديوهات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً