اعلان

حدث ليلا.. حبس حنين حسام ٤ أيام على ذمة التحقيقات.. صرف منحة استثنائية 2000 جنيه لمصابي كورونا و20 ألف للوفاة.. 13 إصابة جديدة بكورونا في القليوبية

حنين حسام
حنين حسام
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأربعاء والساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

النائب العام يأمر بحبس الطالبة حنين حسام فتاة التيك توك ٤ أيام

أمر النائب العام منذ قليل، بحبس المتهمة حنين حسام عبد القادر أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات، وستعلن النيابة العامة في بيان لها باكر تفصيلات ما أسفرت عنه التحقيقات وما وجه للمتهمة من اتهامات.

الجيش الليبي يعلن القبض على الإرهابي محمد السنبختي: لا يقل خطورة عن عشماوي

أعلن الناطق باسم الجيش الوطني الليبي، أحمد المسماري عن تمكن الجيش الليبي من القبض على الإرهابي محمد محمد السيد، المكنى بمحمد السنبختي. وقال المسماري إنه عنصر خطير لا يقل عن خطورة هشام العشماوي.

وأكد المتحدث باسم الجيش الليبي أنه ألقي القبض على المذكور في منطقة غوط الشمال بطرابلس وتم ترحيله إلى بنغازي بنجاح، مشيرا إلى تورطه بتفجير كنائس في مصر.

الصين تسجل 10 إصابات بفيروس كورونا ولا وفيات لليوم الخامس على التوالي

سجلت الصين 10 حالات إصابة إضافية بفيروس كورونا ، بينما لم تسجل أي حالات وفاة أخرى لليوم الخامس على التوالي.

ظهور 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا في القليوبية بينهم 5 أطفال

أعلن النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، والنائب عن دائرة طوخ وقها بالقليوبية، إن المحافظة شهدت ظهور 13 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا، من بينهم 5 أطفال.

صرف منحة استثنائية 2000 جنيه لمصابي كورونا و20 ألف للوفاة (خاص)

كشفت الدكتورة كوثر محمود، نقيب عام التمريض المصري، عن تقديم منحة استثنائية لمصابي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، تقدر بـ 2000 جنيهًا، ومبلغ يقدر بـ 20 ألف جنيه لأسر المتوفي.

وقالت الدكتورة كوثر محمود في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن منحة الـ 2000 جنيه تم صرفها بالفعل في الفرعيات بالمحافظات، وذلك لعدد من الحالات التي تم شفائها، ولكن هناك حالات مصابة من التمريض مازالت متواجدة في المستشفيات تتلقى الرعاية الطبية اللازمة في العزل، وبعد شفائهم سيحصلون عليها، كما تعمل النقابة على تقديم أشكال أخرى للدعم.

تسجيل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المنوفية

قال مصدر مسؤول بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، إن المحافظة سجلت عدد 21 حالة مصابة بفيروس كورونا الأربعاء، وذلك بإصابة طبيب 33 سنة، ومقيم بقرية كفر هلال التابعة لمركز بركة السبع، و4 حالات بقرية المصيلحة "والدة و 3 أبناء"، مخالطين لحاله سابقة "رب الاسرة" تم اكتشافها منذ يومين، فضلاً عن إصابة حالة جديدة من قرية ميت موسى كان مخالطًا للحالات الإيجابية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
للتوصل إلى هدنة.. رئيس المخابرات العامة يجري اتصالًا برئيس حركة حماس